• بحث عن
  • 4 متهمين يمزقون جسد طالب بكلية الحقوق بالقليوبية (صور)

    القليوبيه علاء النجار

    شهدت قرية امياي التابعة لمركز طوخ بالقليوبية، حادثا مأساويا حيث مزق 4 متهمين جسد طالب بكلية الحقوق، بالسنج والمطاوي بسبب خلافات النسب والصهر، وتم نقله لمستشفى الجامعة ببنها، وورد التقرير الطبي المبدئي يؤكد إصابة المجني عليه بجروح قطعية باليد والوجه والظهر، و تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

    البداية، بدأت بتلقي العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ بلاغا، من الأهالي بحدوث مشاجرة وشروع في قتل طالب بكلية الحقوق، بقرية إمياي التابعة لمركز طوخ، انتقل المقدم محمود اسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ، وتبين أن المشاجرة نشبت بين أحمد أ . م 20 سنة، طالب بكلية الحقوق مصاب بجروح قطعية في الوجه والذراع والظهر بلغت جملتها 77 غرزة ، وبين 4 متهمين هم سراج ع ، وشقيقه صهيب ، وعمر ع ، ومحمد ع وذلك بسبب خلافات عائلية.

    جسد طالب بكلية الحقوق

    حيث قام المتهمون بالتعدي على المتهم بـ”أسياخ حديدية وسنج ومطاوي” ونتج عن المشاجرة إصابة كل من “محمود أ” و “سامح أ” من أهالي القرية، أثناء تدخلهما لفض المشاجرة، وإنقاذ الطالب من بين أيدي الجناة، ألقي القبض على المتهمين وتبين أن أحد المتهمين متزوج من عمة المجني عليه، وتحرر المحضر رقم 10549 وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق وكلفت المباحث بسرعة التحري عن الواقعة وكشف ملابساتها.

    جسد طالب بكلية الحقوق

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق