• بحث عن
  • أحمد الغندور يُعلن انتهاء تجربة “الدحيح” بسبب التكلفة الإنتاجية (بيان)

    سهر عوض

    أعلن أحمد الغندور انتهاء تجربة “الدحيح”، التي بدأها منذ ثلاثة سنوات وكانت من إنتاج قناة “Aj+”، وحقق نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تقديم المحتويات العلمية.

    وشارك الغندور جمهوره على صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، بصورة من بيان قناة الجزيرة بلس، والذي أعلن فيه توقف التجربة، مما تسبب في حزن متابعيه على السوشيال ميديا والذين تعلقوا به في السنوات الماضية.

    وجاء في البيان الذي أصدرته القناة: “متابعينا الأعزاء، لقد انتهى مشوارنا هذا معًا هنا.. خططنا الإنتاجية لا تسمح في المرحلة الحالية الصعبة التي يمر بها العالم، والمؤسسات الإعلامية بالاستمرار في نشر برنامج الدحيح على كبريت”.

    جمهور “الدحيح” يهاجم “قطوف من الأسك” والدعاة الشباب: “دجالين وكورساتهم بالدولار” (صور)

    وتابع البيان: نعبر عن الامتنان لأحمد الغندور وفريقه ونتمنى له كل التوفيق والنجاح والتألق ولبرنامجه المتميز الدحي، ونشكر متابعتكم من القلب، وممتنون لاهتمامكم بمحتوانا وتفاعلكم الدائم والمتميز معنا.. إلى اللقاء”.

    كما علق الغندور على البيان قائلًا: “شكراً جداً جداًً AJ+ على التجربة الجميلة والفريدة دي وشكراً للفريق العظيم اللي ورا البرنامج، وشكراً ليك عزيزي وعزيزتي.. أتمنى نكون بسطناكوا، شكراً وإلى اللقاء في مغامرة جديدة قريبة إن شاء الله. استنونا”.

    أحمد الغندور يعلن انتهاء تجربة الدحيح

    أحمد الغندور يعلن انتهاء تجربة الدحيح

    بسبب حلقة “يا محاسن الصدف”.. اتهام برنامج “الدحيح” بالإلحاد (صور وفيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق