• بحث عن
  • أحمد مرتضى منصور يكشف آخر كواليس ملف نادي القرن

    سارة صبرا

    كشف أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن آخر الكواليس الخاصة بملف لقب نادي القرن الإفريقي الذي يطالب النادي الأبيض من خلاله بالحصول على اللقب وسحبه من الغريم التقليدي الأهلي.

    وقال أحمد مرتضى خلال تصريحات صحفية، إن المستندات الخاصة بقضية نادي القرن الإفريقي معقدة للغاية، مشيرًا إلى أنهم يبحثون عن كافة الأوراق والملفات الخاصة بهذه القضية وكذلك الخطابات الرسمية الصادرة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وقت الإعلان عن منح اللقب للأهلي.

    وشدد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على أن مسئولي النادي الأبيض لن يتعجلون في هذه القضية في محاولة للبحث عن مستندات وملفات جديدة، خاصة أن الأمر منذ 20 عاما ويحتاج لبحث مكثف حتى يستطيعوا في النهاية تقديم ملف شامل إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا، ونظيره الإفريقي من أجل الحصول على اللقب.

    وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد شكل لجنة قانونية خاصة بملف نادي القرن برئاسة أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي الأبيض مع تواجد كلاً من أحمد مرتضى وعلاء مقلد وهاني زادة بجانب انضمام كلاً من خبير اللوائح محمد بيومي بالإضافة إلى الإعلامي طارق رضوان.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق