• بحث عن
  • أخبار الدراما اليوم.. ياسر جلال يتعاقد على خالد ابن الوليد ومي عز الدين تستكمل تصوير خيط حرير

    عهد هاني

    تشهد تلك الفترة في صناعة الدراما المصرية الذعر والخوف، وذلك يعود لانتشار فيروس كورونا، الذي أصبح حائلًا بينه وبين إنجاز العديد من الأعمال واستكمال تنفيذها، فكان من المقرر إعادة استكمال بعض المسلسلات بعد فترة عيد الفطر المبارك ولكن بعضهم تأجل والبعض الأخر لا تظهر له ملامح واضحة، ولكن بالرغم من ذلك فهناك من يريد عودة النشاط مرة أخرى، وتنفيذ أعمال جديدة، وتم التعاقد مع العديد من الفنانين لأعمال درامية لرمضان 2021، ويقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الدراما اليوم الثلاثاء الموافق 9 يونيو.

    ياسر جلال بطلًا لخالد ابن الوليد بدلًا من عمرو يوسف

    أصبح رسميًا الفنان ياسر جلال بطل مسلسل “سيف الله المسلول خالد ابن الوليد” بدلًا من الفنان عمرو يوسف بعد اعتذاره، والذي كان من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي، ولكن تأجلت تحضيراته وكان هناك بعض التغيرات، إلى أن وصلنا لطرحه في الموسم الرمضاني 2021.

    والمسلسل مأخوذ من كتاب “عبقرية خالد” للأديب عباس محمود ‏العقاد، وكتب الحوار والسيناريو والحوار إسلام حافظ، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

    كارولين عزمي تعتذر عن الوجه الأخر مع ماجد المصري

    اعتذرت الفنانة الشابة كاورلين عزمي عن الانضمام لمسلسل “الوجه الأخر” مع الفنان ماجد المصري، وذلك لانشغالها بأعمالها في موسم رمضان 2020، حيث شاركت في مسلسل “ونحب تاني ليه” مع الفنانة ياسمين عبد العززي وشريف منير، وفي مسلسل “عمر ودياب” مع الفنان علي ربيع ومصطفى خاطر.

    “الوجه الأخر” ضم العديد من الفنانين منهم ماجد المصري، نسرين طافش، مادلين طبر، ندى موسى، أحمد سعيد عبد الغني، مهند حسني، عماد رشاد، الإعلامية هبة الأباصير]، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وتحت قيادة المخرج سميح النقاش.

    كارولين عزمي
    كارولين عزمي

    مي عز الدين تستكمل تصوير خيط حرير

    تستكمل الفنانة مي عز الدين تصوير مسلسل “خيط حرير” من بطولتها بعد أسبوعين، والمسلسل كان من المقرر طرحه في الموسم الرمضان 2020، ولكن تأجل تصويره بسبب كورونا، وخرج من ذلك الماراثون لعدم اللحاق به.

    “خيط حرير” يشارك به العديد من الفنانين منهم مي عز الدين، محمود عبد الغني، نيكولا معوض، مي سليم، سوسن بدر، صفاء الطوخي، حنان سليمان، يوسف عثمان، أحمد صيام، ولاء الشريف، هنادي مهنا، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج إبراهيم فخر.

    مي عز الدين
    مي عز الدين
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق