الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف عبد العزيز يُعلن براءة أحمد عز في قضية تعدي شقيقة زينة عليه بالساحل الشمالي

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 07:08 م

أعلن المحامي أشرف عبد العزيز، براءة النجم أحمد عز في قضية جنح العلمين، والتي كانت بسبب تعدي نسرين شقيقة الفنانة زينة عليه، بأحد فنادق الساحل الشمالي في الصيف الماضي. ونشر عبد العزيز صورة جمعته بالنجم أحمد عز على حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: “مبرووك أحمد عز الإنصاف والبراءة من قضية جنح العلمين الحمد لله”.

جنح العلمين تنظر اليوم في قضية تعدي شقيقة زينة على أحمد عز بالساحل الشمالي

وفي وقت سابق، حضر أشرف عبد العزيز، المحامي بالنقض، وكيلا عن الفنان أحمد عز، إلى محكمة جنح العلمين والمنعقدة بمحكمة برج العرب بالإسكندرية وطلب الاطلاع على قيد ووصف التهمة وتفريغ ومشاهدة الفيديوهات عن طريق كاميرات فندق العلمين بقرية مراسي، والتمس التصريح باستخراج بيان التسجيل الجنائي للإفادة بالاتهامات، والرقم المدرج عليه جنائيًا بالسوابق الجنائية، لكل من نسرين ومحمد رضا إسماعيل شقيقي زينة، واستدعاء العميد مجري التحريات، فيما حضر عن نسرين ومحمد رضا؛ عاصم قنديل المحامي وطلب الاطلاع.

وحصل “القاهرة 24″، على فيديو خاص أوضح المشاجرة التي نشبت بين الفنان أحمد عز ، وشقيقة الفنانة زينة، بأحد فنادق مدينة العلمين في الساحل الشمالي، والتي أثارت الجدل خاصة أن هناك بينهم بعض المشكلات.

وأظهر الفيديو الذي حصلنا عليه، أن النجم أحمد عز كان يجلس بالمطعم الخاص بالفندق على طاولة بصحبة أحد الأشخاص على إحدى الترابيزات، ويتبادلون حوارا جانبيا يتخلله تلبية عز لرغبات بعض المعجبين للتصوير معه بطريقة السيلفي، لتهجم عليه مرة واحدة نسرين شقيقة زينة بشكل مفاجئ وتتشاجر معه.

تابع مواقعنا