الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إقالة نيبال دهبة مديرة شركة سانوفي بالقاهرة بعد أزمتها مع الأطباء

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 01:05 ص

أنهت شركة سانوفي الدولية لصناعة واستيراد الأدوية عمل الدكتورة نيبال دهبة مسؤول مصنع الفاكسين “سانوفي باستر”، وذلك بسبب أزمتها الأخيرة مع أطباء مصر، حيث تسبب ذلك في رد فعل سلبي من الأطباء ضد الشركة بشكل عام، ما جعلها تصدر بيانا صحفيا تؤكد فيه أن ما جاء على لسان أحد موظفيها غير مسؤولة عنه، وان الشركة تكن للطواقم الطبية، وأطباء مصر كل التقدير والاحترام، في ضوء ما قدموه من دور كبير في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

رغم اعتذارها.. تصعيد جديد من الأطباء ضد مديرة شركة سانوفي القاهرة: إقالتها وتقديم تبرع (صور)

وعلم “القاهرة 24” أن الشركة الدولية الموردة لمصر دواء الهيدروكسي كلوركين، أحد أهم أدوية بروتكول العلاج المصري، قد أرسلت ظهر اليوم رسالة عبر الإيميل لكافة الموظفين، تؤكد فيها إنهاء عمل الصيدلانية نيبال دهبه مسؤول الفاكسين، وأنها لم تعد موظفة بالشركة.

سانوفي تُعلق على أزمة “تغريدة” مديرها العام: “لا تعكس رؤيتنا.. آسفين” (صورة)

وأكد المصدر أن من بين أبرز أسباب إقدام الشركة على إنهاء التعاقد، كان رصدهم لعمل نيبال هاشتاج ممول على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الأزمة التي تسببت فيها باتهامها للأطباء بالتمويل الخارجي والانتماء لجماعة الإخوان الإرهابية، وذلك ردا على اعتراض بعضهم على نقص الأدوات الوقائية اللازمة.

مديرة سانوفي مصر تعتذر للأطباء: لم أقصد وحسابي لا يعبر عن الشركة (صورة)

ورصد “القاهرة 24” حالة من الارتياح الكبير سادت بين صفحات الأطباء المعروفة، والتي قدمت الشكر لشركة سانوفي الدولية، خاصة وأنها من المعروف عنها احترامها للأطباء، ودورهم البطولي في مواجهة فيروس كورونا.

أول رد من “سانوفي مصر” على حملات مقاطعة منتجاتها بسبب تغريدة مديرها بشأن الأطباء

تابع مواقعنا