• بحث عن
  • الإعلامي محمد فودة يكتب: إيمان العاصي المسكونة بوجع الأمومة (صورة)

    حرص الإعلامي محمد فودة على مساندة الفنانة إيمان العاصي، بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية قبل تعافيها في الوقت الحالية.

    ودعم فودة وساند إيمان العاصي، خاصة بعدما شاهد الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، ومن ثم كتب عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قائلًا: “إيمان العاصي “المسكونة” بوجع الأمومة، ستظل مشاعر الأمومة دائماً وأبداً هى المحرك الرئيسى للعلاقات الإنسانية وهو ما لمسته وشعرت به فى هذا الكلام النابع من القلب الذى قالته النجمة العزيزة جدا إيمان العاصى وهى تحكى فى فيديو مؤثر كيف تعايشت مع إصابتها بفيروس كورونا وكيف أن وجع البعد عن ابنتها كيف كان يفوق كثيراً وجع المرض نفسه”. 

    وأضاف: “لقد ضربت إيمان العاصي أروع مثل فى القدرة على مواجهة الأزمات بقوة وبصبر على الابتلاء ، لإيمانها وعن يقين بأن الإصابة بفيروس كورونا ليست سبه ولا هى عار يجب أن نخجل منه، فهذا الفيروس هو فى حقيقة الأمر ابتلاء من الخالق جل شأنه لعباده الذين ما عليهم إلا يتقبلوا الأمر بصدر رحب وبعزيمة وبصبر”. 

    الإعلامي محمد فودة يدعم الفنانة إيمان العاصي
    الإعلامي محمد فودة يدعم الفنانة إيمان العاصي

    وتابع: “والحق يقال فإن هذا الفيديو الذى بثته إيمان العاصي عن تجربتها المريرة مع كورونا لم يكن مجرد فيديو تناقلته وسائل التواصل الاجتماعى بل كان بمثابة وبصدق شديد عبارة عن دفقة إنسانية شديدة التأثير وهو ما انعكس بشكل لافت للنظر فى تعاطف رواد التواصل الاجتماعى مع إيمان العاصي وتفاعلهم معها على هذا النحو الذى لمسناه جميعاً فى هذا الكم الهائل من التعليقات الايجابية..فما قالته إيمان العاصي ترك فى النفوس اثراً كبيراً وجعلها نموذجاً يجب أن يحتذى به فى الصبر على البلاء “. 

    واختتم: “الخطر يقترب من الجميع وما علينا الآن إلا أن نرفع أكف الضراعة إلى المولى عز وجل سائلينه العفو والعافية وأن يكشف عنا الغمة ويمتعها بالصحة والعافية، وأقول للعزيزة إيمان العاصي حمداً لله على سلامتك.. داعياً الله أن يزيدك من فضله فى تحمل الابتلاء ففى هذا الأمر شأن عظيم تصديقاً لقوله جل شأنه «إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ”.

    إيمان العاصي تروي معاناتها مع فيروس كورونا بعد إصابتها في رمضان الماضي 

    إيمان العاصي تعلن استعدادها للتبرع بالبلازما بعد تعافيها من فيروس كورونا

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق