• بحث عن
  • بعد تعافيها.. إيمان العاصي تنضم لحملة “كورونا مش عيب” وتتبرع بالبلازما للمصابين

    سهر عوض

    أعلنت منذ قليل الفنانة إيمان العاصي، إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ فترة، وخضوعها للعزل الصحي بعدما أجرت العديد من التحاليل التابعة لوزارة الصحة المصرية، وأظهرت سلبيتها في ذلك الوقت، ولكن على الرغم من ذلك التزمت بالبروتوكول العلاجي.

    وظهرت العاصي في بث مباشر على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، تحت عنوان #الكورونا_مش_عيب #المتعافي_مش_منبوذ، #المرض_مش_عيب، وذلك تزامنًا مع الحملة التي أطلقها الفنان كريم قاسم، والذي أعلن هو الآخر إصابته بالفيروس اللعين منذ يومين.

    وأكدت العاصي، أنها اكتشفت إصابتها يوم وقفة العيد وذلك بعد تحليل إيجابي أجرته في المراكز التابعة لوزارة الصحة ثم التزمت بالعزل المنزلي والبروتوكول العلاجي حتى مرت فترة المرض، وأجرت تحليل آخر ليظهر نتيحة سلبية يوم 29 مايو وكانت قد أجرت قبله ثلاث تحاليل خلال هذا الوقت والنتيجة سلبية ورغم ذلك التزمت لمدة أسبوع إضافي بالعزل.

    وأضافت أنها فور معرفتها بالنتيجة، أبلغت كل المخالطين وعزلت نفسها عن أسرتها ولعل أصعب شىء هو فصلها عن ابنتها التي لم تستوعب الأمر في البداية ولذلك مرت بحاله نفسية صعبة.

    وفي النهاية طلبت أن يرحم الجميع الأشخاص المرضى لأنهم يمروا بظروف نفسية صعبة فور معرفتهم، والضغط عليهم يزيد صعوبة تعافيهم، وأكدت أن الشخص المتعافي يمكن أن يكون مفيد وليس منبوذ لأنه يستطيع أن يقدم الدعم النفسي للمرضى الآخرين، كما أنها مستعدة للتبرع بالبلازما للمساعدة في علاج المرضى كما شكرت كل من ساعدها على عبور هذه التجربة الصعبة.

     

     

    View this post on Instagram

     

    #الكورونا_مش_عيب #المرض_مش_عيب #المتعافي_مش_منبوذ #covid19

    A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial) on

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق