• بحث عن
  • تعرف على مواعيد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة

    يعرض “القاهرة 24” موعد صرف منحة العماله الغير منتظمة، والتي تتصدر محرك البحث “جوجل” لبحث عدد كبير من المواطنين عنها، وهي منحة مقدمة من وزارة القوى العاملة لصالح العمالة غير المنتظمة. بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، نظرًا لما تمر به البلاد بسبب وباء فيروس كورونا “كوفيد-19” والذي ألحق الضرر بكثير من المواطنين.

    وتبلغ منحة العمالة غير المنتظمة مبلغ 1500 جنيه، تصرف على ثلاث دفعات، وكل دفعة منها تقدر بـ500 جنيهًا، حيث صرفت الدفعة الأولى منها خلال شهر أبريل الماضي، ومن المقرر أن تصرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة في منتصف يونيو الحالي. لنحو مليون و400 ألف مستحق

    وتصرف منحة العمالة غير المنتظمة من خلال 27000 منفذ من منافذ البريد والبنك الزراعي المصري، على أن يتم صرف الدفعة الثانية من خلال بطاقة الدفع الإلكترونیة التي استلمها المستحق خلال صرف الدفعة الأولى.

    أخبار منحة العمالة غير المنتظمة
    أمام إحدى مكاتب البريد لصرف منحة الـ 500 جنيه

    منحة العمالة غير المنتظمة

    وتتولى الوزارة صرف المنحة على مدار ثلاث أيام، وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية التي تتخذها البلاد؛ لمواجهة تفشي فيروس كورونا، حيث قامت بتقسیم المستفیدين من المنحة إلى مجموعات حسب السن، على أن تصل كل مستحق رسالة نصية عبر رقم الهاتف المسجل، وذلك قبل 24 ساعة من اليوم المحدد للصرف، نصها كالآتي:

    مساندة العمالة غير المنتظمة
    “تحدد لكم يوم ( ) الموافق ( ) لصرف المنحة من أقرب مكتب بريد أقرب فرع لبنك التنمية والائتمان الزراعى”.

    من جانبها، نفت وزارة القوى العاملة ما تداول من إشاعات على بعض المواقع الإلكترونية عن وجود منح أخرى، مشيرة أنها شائعات لا تمت للحقیقة بصلة، ونوهت على عدم وجود أي مستحقین جدد سوف يحصلون على منح أخرى، مضيفة أنه سيتم غلق باب منحة العمالة غير المنتظمة بعد الانتهاء من صرف الدفعة الثالثة من المنحة.

    أخبار.. رابط وزارة القوى العاملة لمتابعة منحة العمالة غير المنتظمة manpower.gov

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق