• بحث عن
  • عمرو أديب عن تداعيات كورونا: “بلاش تصرف أطفي النور وأقفل الحنفية”

    علق الإعلامي عمرو أديب، على تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، على مستوي العالم، قائلا: “بلاش تصرف، أطفي النور، أقفل الحنفية، وناخد بالنا لأن الأيام الجاية أنت مش عارف هيحصل إيه، بيقولوا السوق هينام بس محدش عارف السوق هينام ولا هيغفل، لازم نقف جنب بعض لأن في ناس كورونا هرستهم اقتصادياً”.

    وأشار عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج الحكاية، عبر قناة MBC مصر: “أقف جنب الناس اللى جاءت عليهم كورونا وده وقت الوقوف وأن ناخد بالنا من حياتنا وفلوسنا، أنا مش بقول خطبة عصماء أنا بوصيكم وبوصي نفسي، وارد وأنت بتشتغل يقولك أمشي أحنا بنقلل الناس أو يجي يقولك المرتب مش هنقدر ندفعه هندفع جزء أو هنقلل كل ده وارد، ولازم تكون مستعد”.

    الصحة: تسجيل 1365 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و34 وفاة

    وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الإثنين، عن خروج 414 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 9375 حالة حتى اليوم.

    وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 10618 حالة، من ضمنهم الـ 9375 متعافيًا.

    وأضاف أنه تم تسجيل 1365 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 34 حالة جديدة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق