• بحث عن
  • فيلم رعب بوابة داليا مصطفى للبطولة المطلقة (تفاصيل)

    يمنى شريف

    علم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أن الفنانة داليا مصطفى قررت خوض أولى بطولاتها المطلقة في عالم السينما من خلال فيلم رعب، خاصة بعدما حققت خلال الفترة الماضية العديد من النجاحات من خلال مشاركتها الدرامية سواء في مسلسل “حواديت الشانزليزيه”، أو “قمر هادي” بطولة هاني سلامة أو غيرها.

    وقال مصدر مقرب من الفنانة داليا مصطفى، إنه بالفعل تعاقدت خلال الفترة الماضية على القيام بأول بطوله مطلقه لها في سينما من خلال فيلم جديد يحمل اسم مبدئي “قبل الأربعين”.

    فيلم “قبل الأربعين” يشارك فيه الفنانة هدى المفتي، معتز هشام، وجارى ترشيح باقي طاقم العمل، والفيلم من تأليف أحمد عثمان ،و إخراج معتز حسام. 

    وتدور أحداث الفيلم في إطار الرعب النفسي،ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة القادمة على أن تقدم فكرة الرعب بطريقة جديدة لم تشهدها السينما من قبل في مصر.

    يذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا مصطفى، مسلسل “حواديت الشانزليزيه”، الذي عرض خلال الفترة الماضية، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم ومنهم الفنان إياد نصار، وإنجي المقدم، ومي سليم، وفريدة سيف النصر، وإدوارد، وحمدي الوزير، وقصة أيمن سليم، سيناريو وحوار، أيمن سليم ونهي سعيد، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي

    داليا مصطفى تكشف كواليس تصوير “حواديت الشانزليزيه” في “أسرار النجوم”

    داليا مصطفى تشارك في الحملة العالمية للإنسانية لعام 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق