الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا تفعل عبير صبري في ملل العزل المنزلي؟ (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 02:22 م

تعتبر الفنانة عبير صبري، من أكثر الفنانين نشاطًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي دائمًا ما تشارك متابعيها تفاصيل يومها خلال فترة العزل المنزلي، الذي فرضه انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعبرت عبير عن ملل الروتين التي تعيش بها بسبب الحظر في العزل المنزلي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بصور لها ظهرت من خلالهما في سارتها مرتدية نظارة شمس وقبعة، وعلقت عليها قائلةً: “أهو لما تزهقي من النوم طول اليوم في البيت أخرجي نامي في العربية شوية وأدخلي البيت تاني”.

 

View this post on Instagram

 

اهو لما تزهقي من النوم طول اليوم في البيت اخرجي نامي في العربيه شويه وادخلي البيت تاني ????#AA#ماشاء_الله #abeersabry #abeer_sabry #عبير_صبري #abeersabryfashion#خيانة_عهد

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on Jun 9, 2020 at 3:19am PDT

وتفاعل عدد من المتابعين على الصور بطريقة إيجابية، وسألها أحد المتابعين: “عبير القمر قولي لنا إيه أجمل مسلسل أنتي مثلتي فيه من وجهة نظرك، خلينا نتابع من جديد بس على ذوقك المرة دي”، لترد عبير: ” ألوان الطيف والطوفان”.

ردود أفعال الفنانة عبير صبري على متابعيها
ردود أفعال الفنانة عبير صبري على متابعيها

مسلسل “خيانة عهد”، يعد آخر أعمال الفنانة عبير صبري، الذي عرض في رمضان 2020، والمسلسل من بطولة يسرا وحلا شيحة، وعبير صبري، وهنادي مهنا، وخالد أنور، جومانة مراد، خالد سرحان، بيومي فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، إخراج سامح ‏عبدالعزيز، وإنتاج العدل جروب‎.‎

عبير صبري عن خيانة عهد: “أنا مش شايفة إن دور نادية كان شرير هي متسلطة بس”

عبير صبري تنتقد مقارنة حالة رجاء الجداوي بوفيات كورونا: “اخص على الناس” (صورة)

تابع مواقعنا