• بحث عن
  • محمود محيى الدين ضيف أولى حلقات محمد شردى على “الحياة اليوم”.. اليوم

    يحل الدكتور محمود محيي الدين، المبعوث الخاص للأمم المتحدة لتمويل التنمية وأستاذ الاقتصاد بجامعة القاهرة، ضيفا فى أولى حلقات الإعلامى محمد مصطفى شردى عبر برنامجه الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، اليوم الثلاثاء.

    ويكشف محمود محيى الدين عن الاقتصاد المصرى، والدولة المسيطرة على وباء فيروس كورونا سريعا ستكون قادرة على التعافى اقتصاديا،، متعدثا عن خطته دولية لتمويل جهود مواجهة جائحة كورونا.

    وكان عاد برنامج “الحياة اليوم” بشكله الجديد اعتبارا من يوم السبت الماضى، بعد إجازة خلال شهر رمضان، تخللتها حلقات استثنائية أثناء عيد الفطر مع نجوم الدراما المعروضة على شاشة قناة “الحياة”.

    محمود محي الدين: البورصات عنصر أساسى في تحقيق التنمية المستدامة ودعم الاقتصاديات

    ومن المقرر أن تقدم الإعلامية لبنى عسل حلقات البرنامج من السبت إلى الاثنين، فيما سيقدم الإعلامي محمد مصطفى شردي حلقات البرنامج من الثلاثاء إلى الخميس، ويتولى الإعلامي حسام حداد تقديم حلقة آخر الأسبوع من البرنامج مساء يوم الجمعة، فيما يبدأ البرنامج بموعده في السابعة مساءا.

    وكانت إدارة قنوات الحياة قد أعلنت في وقت سابق انضمام الإعلامي القدير محمد مصطفى شردي لفريق عمل البرنامج، ليشارك مع الإعلاميين لبنى عسل وحسام حداد في تقديم الحلقات.

    محمود محيي الدين: “استثمار الدولة في التعليم والصحة والنقل يُحسن دخل الفرد”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق