• بحث عن
  • مصدر بالأهلي: كورونا وراء غموض موقف رمضان صبحي

    محمد ناصر

    علق مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على موقف رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالبقاء مع الفريق الأحمر وتقديم عرض من أجل شراءه خلال الفترة المقبلة بناء على رغبه الجهاز الفني للقلعة الحمراء.

    ويرغب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بقاء رمضان صبحي مع الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، والتقديم بطلب من أجل شراءه من جانبه ناديه الانجليزي هيدرسيفلد بعد عرضه للبيع.

    وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24 أن وباء كورونا وراء تأخير دخول الأهلي في مفاوضات مع هيدرسفيلد الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي خلال الفترة المقبلة”.

    وتابع المصدر: “محمود الخطيب سيعقد جلسة مع اللجان المالية، من أجل معرفة المزانية الخاصة بالنادي، وتوقف النشاط الكروي وتأثيره علي خزينة القلعة الحمراء، من أجل الدخول في مفاوضات رسمية مع هيدرسفيلد”.

    وأشار: “وباء كورونا أثر على الأموال داخل النادي الأهلي، هناك توقف نشاط رياضي، ولا يوجد عائد مادي، وصرفنا مستحقات الجميع دون خصم”.

    ويجهز النادي الأهلي، عرض مالي من أجل تقديمه لفريق هيدرسفيلد الإنجليزي، للحصول على خدمات رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    رمضان صبحي يستطلع رأي مدرب المنتخب الأوليمبي حول مستقبله

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق