• بحث عن
  • رابط مباشر.. نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثانى 2020.. نتيجة أولى ثانوي بالاسم

    أحمد رمضان

    ننشر تفاصيل نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثانى 2020 حيث يبحث كثيرون عن نتيجة أولى ثانوي بالاسم ورقم الجلوس، ويريد آلاف الطلاب معرفة التوقيت اللحظي الخاص بنتائج الامتحانات في الفترة الزمنية الماضية في الفترة الحالية، وهي الصف الأول في الفصل الثاني من عام 2020.

    نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثانى 2020

    أعلن وزير التعليم الدكتور طارق شوقي في بيان عن نتائج النتيجتين الأولى والثانية، وأكد أن هناك أكثر من مليون طالب في مصر ينتظرون مواعيد الصفين الأول والثاني في الفصل الثاني من 2019-2020.

    رابط مباشر.. نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 | thaneduone.emis.gov.egy (اضغط هنا) 

    أعلن طارق شوقي أن نتائج الصفين الأول والثاني سيتم الإعلان عنها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم يوم السبت 6 يونيو ، مع التأكيد عن الصفحات المشبوهه على السوشيال ميديا بخصوص الإعلان عن الصفين الأول والثاني.

    نتيجة أولى ثانوي بالاسم

    وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوزارة نجحت في إتمام 10420 ألف اختبار إلكتروني خلال هذه الفترة ، مما أتاح ما مجموعه 1155 ألف طالب امتحانات إلكترونية في المنزل.

    الجدير بالذكر أنه بدأ امتحان المرحلة الثانوية الأولى باختبار اللغة العربية يوم الأربعاء 29 أبريل 2020 وانتهي باختبار الكيمياء يوم 20 مايو، على أن بدأت السنة الثانية من المدرسة الثانوية الامتحان في 30 أبريل (الخميس) وانتهت في 17 مايو.

    رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثانى 2020

    يستخدم طلاب السنة الأولى والثانية جهاز كمبيوتر لوحي لإجراء الاختبارات الإلكترونية في المنزل ، بالإضافة إلى أزمة انتقال فيروس كورونا الحالية ، وصر وزارة التربية والتعليم على اختبارهم لهم ، بالإضافة إلى دبلومات المدارس الثانوية، ويمكن الاستعلام عن النتيجة من هنا.

    الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 “نتائج الصف الثالث الإعدادي” في جميع المحافظات للفصل الدراسي الأول

    تم اختبار الطلاب في العامين الأول والثاني من امتحانات المدرسة الثانوية على الجهاز اللوحي وفي المنزل في نهاية العام الدراسي 2019-2020 ، بينما كان الطلاب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 (تم إيقاف الدراسة بسبب انتشار فيروس Cororna تم اختبار التاريخ).

    بالاسم فقط| رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 القاهرة وباقي المحافظات.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي كاملة تقييم الأبحاث

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق