الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مرتضى منصور يكشف آخر كواليس ملف نادي القرن

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 11:21 ص

كشف أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن آخر الكواليس الخاصة بملف لقب نادي القرن الإفريقي الذي يطالب النادي الأبيض من خلاله بالحصول على اللقب وسحبه من الغريم التقليدي الأهلي.

وقال أحمد مرتضى خلال تصريحات صحفية، إن المستندات الخاصة بقضية نادي القرن الإفريقي معقدة للغاية، مشيرًا إلى أنهم يبحثون عن كافة الأوراق والملفات الخاصة بهذه القضية وكذلك الخطابات الرسمية الصادرة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وقت الإعلان عن منح اللقب للأهلي.

وشدد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على أن مسئولي النادي الأبيض لن يتعجلون في هذه القضية في محاولة للبحث عن مستندات وملفات جديدة، خاصة أن الأمر منذ 20 عاما ويحتاج لبحث مكثف حتى يستطيعوا في النهاية تقديم ملف شامل إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا، ونظيره الإفريقي من أجل الحصول على اللقب.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد شكل لجنة قانونية خاصة بملف نادي القرن برئاسة أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي الأبيض مع تواجد كلاً من أحمد مرتضى وعلاء مقلد وهاني زادة بجانب انضمام كلاً من خبير اللوائح محمد بيومي بالإضافة إلى الإعلامي طارق رضوان.

مرتضى يحرج طارق يحيي: بتسأل محمد صبحي إزاي عندك أولاد وهو بيقولك متجوز من 3 شهور هو أرنب

مرتضى منصور: تركي آل الشيخ صرف على علاج الخطيب 70 مليون جنيه

تابع مواقعنا