الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خريطة مسلسلات وأفلام منصة “شاهد VIP” في موسم صيف 2020 (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 01:41 م

تحطى منصة “شاهد” الإلكترونية بمتابعة من قِبَل العديد من الجمهور على مستوى العالم العربي، وزادت تلك المتابعة في الفترة الأخيرة، وخاصةً بعد توليها العديد من الأعمال الحصرية عليها فقط، سواء من أفلام أو مسلسلات أو برامج أو حفلات، وغيرها، لذا نقدم لكم خريطة المنصة لموسم الصيف 2020.

مسلسل ليه لأ

هو مسلسل مصري يتحدث عن الصراع بين جيل الآباء والأبناء، ويتناول فكرة استقلال المرأة، وتلعب بطولته الفنانة أمينة خليل، ويشاركها التمثيل كل من هالة صدقي، وشيرين رضا وهاني عادل ومريم الخشت ومحمد الشرنوبي، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

ويعرض المسلسل في ثلاثة أيام فقط بالأسبوع وهم الخميس والجمعة والسبت، وهو مكون من 15 حلقة فقط.

بوستر مسلسل ليه لأ
بوستر مسلسل ليه لأ

مسلسل “بيوتي كلينك” 

هو مسلسل سعودي “سيت كوم” يتناول فكرة المواقف التي يتعرض لها الأطباء مع الزبائن في مراكز التحميل، ويشارك في تمثيله كل من ميلا الزهراني، فيصل العمري، أحمد شعيب، سارة علي، رانا الشافعي، يسرا المسعودي، وهو من تأليف شاديق أسعد وأحمد أبو زيد، وإخراج تامر بسيوني، وهو مكون من 30 حلقة، يعرض منهم 5 حلقات أسوعيًا.

بوستر مسلسل بيوتي كلينك

مسلسل الشك

يتناول مسلسل “السك” ما نعيشه في الفترة الحالية من حجر منزلي، وكيفية الالتزام بالتباعد الاجتماعي، ويختلط بالأحداث جريمة قتل، تقلب الأحداث رأسًا على عقب، وهو مكون من 10 حلقات وكل حلقة مدتها 10 دقائق، ويشارك في التمثيل كل من قصي خولي، فاطمة البنوي، نادية ملائكة، براء عالم، رزان جمال.

بوستر مسلسل الشك
بوستر مسلسل الشك

مسلسل خريص

تدور أحداث كسلسل “خريض” في إطار كوميدي اجتماعي، ويتناول فكرة عمل الأصدقاء مع بعضهم وخاصةً في المجال الإعلامي فهو قائم على اشتراك 5 أصدقاء في إنشاء شركة إعلام وصحافة جديدة متخصصة، ويشارك في تمثيل هذا المسلسل كل من عمر صالح، أسامة صالح، عبد الرحمن الريمي، ماريا علي، شجاع نشاط، ويعد من أعمال “شاهد” القصيرة فهو مكون من 8 حلقات فقط، وكل حلقة مدتها 12 دقيقة، وتذاع أسبوعيًا حلقتين فقط.

بوستر مسلسل خريص
بوستر مسلسل خريص

مسرحية عنتر المفلتر

تعد مسرحية “عنتر المفلتر” من أعمال “شاهد vip”، وهي من بطولة الفنان طارق العلي، وجمال الردهان، أحمد الفرح، مشاري المجبيل، ميس كمر، وهي من تأليف عيسى أحمد، وتحت قيادةا لمخرج مشاري المجبيل، وتدور أحداثها حول حياة عنتر وعائلته في إطار كومبيدي.

بوستر مسرحية عنتر المفلتر
بوستر مسرحية عنتر المفلتر

مسرحية تسجيل دخول

يشارك في تمثيل مسرحية “تسجيل دخول” الخليجية كل من أحمد العونا، أميرة محمد، خالد العجريب، عبد المجيد الرهيدي، سامر الخال، حيد العبد الله، لمياء عبد العزيز، وتدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتتحدث عن طاعة الأب، ولكن يكون الاب خلال أحداث المسرحية مُسن وسليط اللسان، ويسعى أبنائه إلى إرضائه ليحصلوا على التركة.

بوستر مسرحية تسجيل خروج
بوستر مسرحية تسجيل خروج

 

فيلم رأس السنة

هو فيلم مصري يتناول عالم تفاصيل أحداث ليلة رأس السنة عند طبقة الأثرياء، وخلال أحداث الفيلم يحتفلوا بهذه الليلة في الغردقة، ويتبين من خلالها الحفلات وتداول المخدرات بينهم، وهو من تمثيل شيرين رضا، أحمد مالك، إياد نصار، إنجي المقدم، بسمة، علي قاسم، هاجر الشرنوبي، جيهان خليل، هدى المفتي، محمود اللوزي، وهو من تأليف محمد حفظي، وإخراج محمد صقر.

بوستر فيلم رأس السنة

فيلم يوم الدين

يطرح فيلم “يوم الدين” المشاكل التي تواجه مرضى الجذام، وتتمركز في شخصية بشاي وهو مريض بالجذام ، ويعيش في مستهمر للمصابين بهذا المرض، وبعد وفاة زوجته يبدأ في رحلة البحث عن جذوره، ونجح الفيلم لإتقان صناعته ولواقعيته في المشاركة بمهرجان “كان” عام 2018، وهو من تمثيل كل من أحمد عبد الحافظ، راضي جمال، محمد عبد العظيم، شهيرة فهمي، وهو سيناريو وحوار وإخراج أبو بكر شوقي.

نجوى كرم ترسل العيدية للجماهير من خلال حفل “لايف” عبر منصة شاهد (صور)

إليسا تعلن أول حفل غنائي “أون لاين” لها عبر منصة شاهد (صورة)

تابع مواقعنا