الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يعلن فتح متحف البرنابيو الخميس المقبل

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 05:54 م

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، إعادة فتح متحف البرنابيو من جديد في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأصدر ريال مدريد بيانا رسميا، قال فيه: “سيُفتح متحف البرنابيو أبوابه من جديد يوم الخميس المقبل، 11 يونيو، عند الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت إسبانيا، بعد إغلاقه مؤقتًا بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأضاف البيان: “سيعود متحف ريال مدريد مجددًا لاستقبال المشجعين من الاثنين إلى السبت، من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 19:00 مساءً، وأيام الأحد والعطلات الرسمية، من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 18:30 مساءً، ولضمان أقصى قدر من السلامة للزوار، اتُخذت جميع التدابير الصحية الضرورية”.

وتابع: “نظرًا لأعمال إعادة تصميم ملعب سانتياجو برنابيو، سيخضع المتحف لبعض التغييرات المؤقتة وسيقتصر على طابقي المتحف، صالة ‘‘أفضل نادٍ في التاريخ‘”‘.

ريال مدريد يحرض مبابي على عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

وواصل: “كذلك سيتمكن الزوار من الاستمتاع بالمعرضين المؤقتين “تطور ملعب سانتياجو برنابيو” و “إرث فرانسيسكو خينتو”، وبالاطلالة البانورامية في المدرج الثاني”.

وأتم بيان ريال مدريد: “سيكون لجولة متحف البرنابيو سعر مخفض بقيمة 19 يورو للكبار و14 يورو للأطفال حتى سن 14 عامًا، وسيحظى حاملو بطاقة المدريديستا على حسم بقيمة 30% وسيحظى الأعضاء بتذاكر مجانية لدى تقديم بطاقات العضوية”.

تابع مواقعنا