الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“قال المسحة سلبية ومات”.. وفاة فني تمريض بمستشفى إيتاي البارود.. وزملائه يطالبون بعمل مسحة أخرى (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 09:36 ص

شهدت محافظة البحيرة، صباح اليوم، وفاة أحد أبطال الجيش الأبيض بمستشفى إيتاي البارود العام، بعد ساعات قليلة من ظهور نتيجة مسحته لفيروس كورونا المستجد، وتدوينه عبر صفحة تمريض المستشفي ” ألف حمد وشكر ليك يا رب نتيجة المسحة سلبية”.

نبأ وفاة فني التمريض “علاء الشهالي” وقع على جميع العاملين بمستشفي إيتاي البارود كالصاعقة، ولا سيما أنه جاء بعد إعلانه بساعات قليلة سلبية المسحة لفيروس كورونا، وهنأه زملائه على المنشور وسط أجواء من الفرحة نظرا لتمتع “علاء” بقبول لدي الجميع.

ونعى مستشفي ايتاى البارود العام، عبر حسابه على “الفيس بوك” قبل قليل، وفاة علاء قائلة” تنعى المستشفي العام بإيتاي البارود ببالغ الحزن والآسي الأخ والزميل الخلوق الأستاذ علاء الشهالى فني التمريض بالمستشفي داعين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون”.

كما نعي زملائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيد وقال أحدهم ” الله يرحمك يا علاء الشهالي المسحة تطلع الصبح سلبي وطمنا والناس كلها فرحنالك وبعدها بساعات تتوفى في العناية الله ينتقم من كل من قصر في حقك”.

وعبر زميل له عن لحظة موت علاء قائلا “إحساس مميت وقاتل لما تشوف زميلك وصاحبك بيموت على أيدك و بتحاول تنقذه من الموت وتشتغل عليه CPR زى ما كان هو بيشتغل وواقف بيحاول ينقذ حالات من الموت ويموت بين أيدك من فيروس لعين مبيفرقش ما بين حد إحساس بيقولك في يوم من الأيام ممكن تكون دى نهايتك برضه وساعتها مفيش غير المكتوب هو الى حيكون”.

وطالب أحد زملائه بعمل مسحة ثانية للتأكد من إصابته بالفيروس قبل وفاته من عدمه قائلا، ” من ساعات معدودة إخونا علاء قال إن المسحة طلعت سلبية والآن توفاه الله وعشان كده فيه حاجة غلط ولذلك نطالب بعمل مسحة مرة ثانية وتتعمل في أفضل المعامل قبل تقرير الطب الشرعي للشهيد علاء”.

وقال زميل له ” البقاء لله وحده وانا لله وانا إليه راجعون مش قادر استوعب حقيقي ان علاء الشهالى توفي انا شايف البوست بتاعه النهاردة وبيقول ان نتيجته طلعت سلبيه الحمد لله وبركت ليه وهو أصلا تعب يوم واحد والله كان من أحسن الناس وبيحب الخير لأي حد ربنا يرحمك يا علاء ويجعل قبرك روضه من رياض الجنة ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم”.

تابع مواقعنا