الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منصة الثانوية العامة للمراجعات النهائية في كافة المواد

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 11:22 ص

يقدم “القاهرة 24” رابط منصة الثانوية العامة، والتي أعلنها عنها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني، ضمن مجموعة من الخطوات والإجراءات التي اتخذتها الوزارة، لإتمام عملية انعقاد امتحانات الثانوية العامة 2020، في موعدها المحدد 21 يونيه الجاري.

حيث أكد وزير التربية والتعليم، خلال المؤتمر الذي عقده للإعلان عن مستجدات امتحانات الثانوية العامة، على أن منصة الثانوية العامة، تشمل مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة تشمل محتوى تعليمي “فيديوهات للمراجعات النهائية” من الآن وطوال فترة الامتحانات، متوفرة مجانًا برعاية الشريك الاستراتيجي البنك الأهلي المصري.

للدخول على منصة الثانوية العامة (اضغط هنا)

فيما أعلن الدكتور طارق شوقي، عن عددًا من القرارات والإجراءات الأخرى التي اتخذتها الوزارة لانعقاد الامتحانات، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، والتي تزامنت مع أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وما لحقتها من تداعيات للأزمة، حيث تم تعليق الدراسة حتى 15 مارس فقط.

رابط منصة الثانوية العامة يبحث عنه كثيرون فوفقًا للمحتوى الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم، يجب على الطلاب تسجيل الدخول إلى موقع الويب، ثم يجب عليهم النقر فوق كلمة “التعلم”، ثم سيقوم الطالب بتسجيل الدخول من خلال حسابهم على Facebook حتى يتمكن من الوصول إلى النظام الأساسي ومن مراجعات ليلة الامتحان و يتم الحصول على جميع الخدمات التي تقدمها المنصة في تعليقات جميع التخصصات.

 منصة الثانوية العامة دوت نت thanaweya

تم إجراء العديد من الاستفسارات بين الطلاب، وأجاب الدكتورة رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، على استفسارات الطلاب حول نقص المجموعة من المواد الإضافية، وقال حجازي إن ما حدث في الجولة الأولى سيحدث في الجولة الثانية ، بما في ذلك مواد لم تضاف إلى الإجمالي.

وتابع حجازي في بيان صحفي خلال الساعات القليلة الماضية: إن الجولة الثانية من الطلاب دخلت الجامعة بنفس مستوى التعلم الذي أعلنته وزارة التعليم العالي في الجولة الأولى.

وتحظى منصة ثانوية دوت نت thanaweya على اهتمام بالغ من قبل الطلاب، وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الدكتور طارق شوقي ، على إجمالي المواد التعليمية الغير مضافة  للمدارس الثانوية من المستوى الثالث والتي تم حذفها من جدول امتحانات الثانوية العامة لعام 2020.

تابع مواقعنا