الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيللي كريم تكشف لـ”القاهرة 24″ موعد زفافها على رجل الأعمال عمر إسلام

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 08:53 م

أحدثت النجمة نيلي كريم، حالة كببرة من الجدل والفضول على جمهورها، بعد نشرها صورة عبر خاصية “الاستوري”، وهي ممسكة بيد شخص، لم تضح هويته.

وكشفت نيلي كريم لـ”القاهرة 24” بأنها بالفعل تم خطبتها على رجل الأعمال عمر إسلام، بعد قصة حب بينهما، ومن المقرر إقامة الزفاف بنهاية موسم الصيف.

وكانت انتشرت مجموعة من الأقاويل خلال الأيام الماضية، حول زواجها من عمر إسلام، ولكنها خرجت ونفت تلك الأقاويل، مستنكرة احتمالية حدوث ذلك في ظل انتشار فيروس كورونا.

رغم نفيها الزواج.. هل تقضي نيللي كريم شهر العسل على شاطئ البحر فى الجونة؟ (صور)

ومر بحياة نيلي كريم زيجتين، الأولى عندما كانت تبلغ من العمر ما يقرب من 16 عام، وأنجبت ابنيها كريم ويوسف، ثم حدث طلاق، وبعد فترة تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا، وأنجبت سيليا وكندة، وحدث الانفصال عام 2015.

وظهرت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “بـ100 وش” بجانب آسر ياسين، واستطاعوا أن يحققوا نجاحا كبيرا، ويلفتوا الأنظار إليهم، نظرا لطبيعة قصة العمل والتي سيطرت عليها تيمة الكوميديا.

شارك بمسلسل “بـ100 وش” عدد من النجوم مثل نيلي كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، علا رشدي، وشريف ‏دسوقي، زينب غريب، دنيا ماهر، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.

من هو رجل الأعمال عمر إسلام الذي نفت النجمة نيللي كريم زواجها منه؟

تابع مواقعنا