• بحث عن
  • 120 بوابة تعقيم وخط ساخن استعدادا لامتحانات الثانوية العامة بالغربية

    الغربية محمد عبد الناصر

    كشف الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عن توفير 120 بوابة تعقيم بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، إلى جانب توفير عدد 2 بوابة أخري لتغطية كافة لجان امتحانات الثانوية العامة، والبالغ عددها 122 لجنة علي مستوى مراكز ومدن المحافظة.

    وشدد محافظ الغربية، في بيان علي اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من خطر الاصابة بفيروس كورونا المستجد، بما في ذلك توفير كواشف لقياس درجة الحرارة، ومراجعة كافة المقاعد للتأكد من سلامتها ووضعها علي مسافات متباعدة ، ومراعاة التهوية الجيدة وزيادة عدد المراوح، والتنسيق مع الطب البيطري لإتمام عملية التعقيم اليومي للجان وتطهير الحمامات يوميا والتأكيد على نظافتها.

    ومن جانبه أكد ناصر حسن ، وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم إعداد غرفه عمليات بالمديرية لتلقي شكاوى أولياء الأمور على الخط الساخن 3333551 والتي تعمل علي مدار ال 24 ساعة .

    جاء ذلك خلال جولة محافظ الغربية ، اليوم، لعدد من المدارس التابعة لإدارة غرب وشرق طنطا التعليمية، لمراجعة جاهزيتها استعدادا لإجراء امتحانات الثانوية العامة، حيث رافق المحافظ خلال الجولة الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ ، وناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق