• بحث عن
  • إيمان العاصي تعلن استعدادها للتبرع بالبلازما بعد تعافيها من فيروس كورونا (صور)

    أعلنت النجمة إيمان العاصي عن تعافيها من فيروس كورونا، حتي اشتعلت مواقع التواصل والسوشيال ميديا بمشاعر حب كبيرة لها، وبخاصة من الفنانيين والإعلاميين ومحبيها ومتابعيها.

    وحرص عددكبير من النجوم بدعمها عبر صفحتها الرسمية بـ”انستجرام ” و”فيس بوك”، حيث شجعها الجميع على التبرع ببلازما الدم لمساعدة المُصابين بالفيروس.

    وعلق الكثيرين على الفيديو الذي نشرته لتصرح فيه أنها أُصيبت بالفيروس، فعلقت لها الفنانة سوسن بدر قائلًة: “حبيبتي حمد لله علي سلمتك”، وكتبت لها مي سليم: “ألف سلامة عليكي الحمدالله انك بخير ربنا يحفظك“، أما آيتن عامر فعلقت لها قائلًة: “حمد الله على سلامتك يا إيمز”.

    تعليقات النجوم على لدعم إيمان العاصي
    تعليقات النجوم على لدعم إيمان العاصي

    أما الفنان أحمد السعدني فحرص على دعمها بطريقة مزحية، حيث كتب لها: “”بطلي كدب يا إيمان إنتي لسه ماخفتيش ومحمرة من الحرارة، حمدالله على السلامة يا باشا”، وكريم قاسم الذي أُصيب بالفيروس وتعافى منه، فكتب لها: “أنا فخور بيكي، وألف حمدًا لله على سلامتك”.

    تعليقات النجوم لدعم إيمان العاصي
    تعليقات النجوم لدعم إيمان العاصي

    وكذلك علقت الفنانة بشرى لتدعمها قائلًة: “ألف حمدًا لله على سلامتك يا إيمان، الحمدلله إنك بخير دلوقتي وفعلا بقيتى مفيدة أكتر من أي حد سليم ومجالوش الفيروس، ياريت ناس كتير تتعلم منك ويتبرعوا بالبلازما عشان ينقذوا ناس تانية كتير مصابة عشان الواحد دمه محروق من اللي بنسمعه عن حالة اللامبالاه وانعدام الإنسانية اللي عايشينها الفترة العصيبة دى واحنا أصلا طمعانين في كرم ورضا ولطف ربنا”.

    تعليقات النجوم لدعم إيمان العاصي
    تعليقات النجوم لدعم إيمان العاصي

    وكان مسلسل مملكة إبليس هو أخر أعمال الفنانة إيمان العاصي، حيث عُرض عبر منصة شاهد الإلكترونية، وشارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم خالد أنور، رانيا يوسف، صبري فواز، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

    الإعلامي محمد فودة يكتب: إيمان العاصي المسكونة بوجع الأمومة (صورة)

    إيمان العاصي تعلن استعدادها للتبرع بالبلازما بعد تعافيها من فيروس كورونا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق