• بحث عن
  • بعد غياب 6 سنوات.. مفاوضات مع تامر حسني لخوض سباق رمضان 2021 (تفاصيل)

    علم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أن شركة سينرجي تجري مفاوضات خلال الفترة الحالية مع النجم تامر حسني للعودة للدراما من جديد بعد فترة غياب طويلة تصل إلى 6 سنوات منذ تقديم مسلسل فرق توقيت، والذي يعد آخر أعماله الدرامية والذي تم عرضه خلال ماراثون رمضان عام 2014.

    وقال مصدر مقرب من النجم تامر حسني، إنه رحب جدا بفكرة العودة للدراما من جديد، خاصة بعد هذه الفترة التي كان فيها بعيد عن عالم الدراما، وركز في السينما والغناء، مؤكدا أنه فور طرح فكرة العودة للدراما من جديد على تامر رحب بها وتحمس لها بشكل غير عادي.

    وأوضح المصدر، أنه من المقرر عقب إجازة عيد الأضحى المقبل، عقد العديد من جلسات العمل مع النجم تامر حسني والشركة المنتجة لبحث تفاصيل المشروع المقرر عرضه رمضان 2021، والتعاقد بشكل رسمي مع شركة سينرجي للبدء في اختيار موضوع العمل ومؤلفه وكذلك مخرجة.

    وعلى جانب آخر، يستعد النجم تامر حسني، خلال الفترة المقبلة لاستكمال تصوير فيلمه الجديد” مش أنا”، خاصة بعد توقف تصويرة خلال الأيام الماضية بسبب فيروس كورونا المستجد، ومن المقرر العودته لتصوير الفيلم خلال الأيام المقبلة، ويشارك النجم تامر حسني بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سوسن بدر وحلا شيحة وماجد الكدواني، ويعد هذا الفيلم التعاون الأول بين تامر حسني والمخرجة سارة وفيق.

    الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إنتاج “TH برودكشن” و”سينرجي”.

    وكان فيلم الفلوس، هو آخر أعمال النجم تامر حسني السينمائية، وشارك في بطولته كلا من خالد الصاوي، وزينة، ومحمد سلام، والراقصة جوهرة، وعدد من الفنانين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم النجم أحمد السقا، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

    تامر حسني يطرح إعلانًا جديدًا ويتحدى احترازات كورونا (صور)

    تامر حسني يغني لمصر من مركب فى إعلان جديد لصالح إحدى شركات المحمول 

    تامر حسني يكشف سبب اشتراكه في أوبريت “أنت أقوى”.. ويشوق الجماهير لحفل “أون لاين” (تدوينة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق