• بحث عن
  • بعد وقف برنامج الدحيح.. الجمهور يعبر عن استيائه ويطالب برجوعه

    حسناء شيحة

    سادت حالة من الحزن والصدمة على متابعي برنامج “الدحيح”، بعدما أعلن مقدمه أحمد الغندور عن وقف البرنامج، وانتهاء التجربة مع قناة “Aj+” أمس.

    وتصدر أحمد الغندور وبرنامج الدحيح، محركات البحث “جوجل”، كما انهالت التعليقات على التويتة الت أخبر بها الجمهور عن ذلك الخبر الحزين.

    فحرص عدد كبير من جمهوره على التفاعل مع الخبر، فقال أحدهم، متمنيا رجوعه مرة آخرى: “طب أرجع وهنبص بصة على المصادر”، وآخر قال: “طب مين هيقولي عزيز المشاهد”، مستعينا بأحد الجمل الشهيرة الغندور، والتي يستخدمها خلال حلقات البرنامج.

    وقرر البعض إلغاء اشتراكه وتفاعله مع القناة، التي تعرض البرنامج، فغرد أحدهم قائلا: “خلصانة هعمل إلغاء اشتراك لـAj+”، وكرر متابع آخر وقال: “هنبص على المصادر يا سيدي، بس ارجعلنا بسرعة”.

    وهاجم أحدهم قناة “Aj+”، بعد قرار وقف عرض البرنامج، فكتب: “اعمل قناة بتاعتك، وسيبك منهم الفشلة، باريت الكل يلغي اشتراكه من عندهم”، ومزح أحد محبي البرنامج وقال: “هو بس متعود يخصنا كدة، ارجع يا غندور والتفاح والخيار علينا”.

    وكانت أعلنت القناة عن وقف البرنامج، وأصدرت قرارا نص على الآتي: “خططنا الإنتاجية لا تسمح في المرحلة الحالية الصعبة، التي يمر بها العالم، والمؤسسات الإعلامية بالاستمرار في نشر برنامج الدحيح على كبريت”.

    ويعد أحمد الغندور من أهم صانعي المحتوى العلمي بشكل مبسط وكوميدي، واستطاع بطريقته أن يجذب أنظار الجماهير ويحصد على شهرة كبيرة، خاصا بين الشباب.

    أحمد الغندور يتصدر محركات البحث بعد إيقاف برنامج “الدحيح”

    باحث واتهم بالإلحاد.. من هو الدحيح أحمد الغندور الذي أعلن انتهاء تجربة برنامجه الشهير؟

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق