• بحث عن
  • “صيادلة البحيرة” تتدخل لإلغاء قرار نقل “صيدلانيات العزل” بمستشفي دمنهور التعليمي (خاص)

    البحيرة محمد عيسوي

    ما زالت أصداء قرار نقل صيدلانيات “العزل” بمستشفي دمنهور التعليمي الثمانية إلى مستشفيات أحمد ماهر وبنها، يتصدر المشهد في القطاع الطبي بالبحيرة، نظرا لما جاء في البيان الرسمي للمحافظة أمس، الذي أرجع سبب نقلهن لتخاذلهن عن تأدية واجبهن الوظيفي تجاه المواطنين المصابين بفيروس كورونا المستجد بمحافظة البحيرة، وهو ما نفاه الصيدلانيات وأكدن على أداء عملن على أكمل وجه بشهادة مدير المستشفي نفسه.

    نقل 10 أطباء وصيادلة من مستشفي دمنهور لامتناعهم عن أداء واجبهم مع مصابي كورونا

    ومن جانبه قال الدكتور ناجي داوود، أمين عام نقابة الصيادلة بالبحيرة، في تصريحات خاصة، لـ”القاهرة 24″ إن النقابة تواصلت مع الدكتور أحمد عرجاوي، عضو مجلس النواب، ووكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، للتواصل مع رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية لالغاء قرار نقل صيدلانيات “العزل” مستشفي دمنهور التعليمي خارج المحافظة.

    وأشار أمين عام نقابة الصيادلة بالبحيرة، إلى أنه تم عقد لقاء مع مدير مستشفي دمنهور التعليمي، وكبير الصيادلة بالمستشفي، والصيدلانيات الصادر قرار بنقلهن، وتم الاتفاق على التواصل مع رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية لالغاء القرار، وانتظام الصيدلانيات في العمل مرة أخري خاصة بعدما تم نقل مكان الصيدلية لمكان جديد بالمستشفي منذ 3 أيام.

    8 بنات.. قصة عقاب “الصحة” لـ”صيادلة عزل دمنهور” بسبب مطالبتهن بمسحة كورونا

    وأوضح داوود، أنه تم الاتفاق على قيام التمريض بالمستشفي بصرف الأدوية من الصيدلانيات أثناء عملهن لتقديمها للمرضي مباشرة دون تدخل الصيدلانيات.

    ويشار إلى أن الدكتورة سامية العصار، إحدى الصيدلانيات الثمانية المنقولات للعمل بمستشفى أحمد ماهر وبنها في القاهرة والقليوبية أعلنت مساء أمس ، الثلاثاء، إصابتها بفيروس كورونا وإعادة إجراء المسحة لزميلة أخرى لها، وسلبية المسحات لإثنين آخرين من الأربعة صيدلانيات الذين أجروا مسحات أول أمس الإثنين.

    بسبب التقصير فى العمل.. ننشر قرارت الصحة بعقاب صيادلة دمنهور ونقلهم للقاهرة (مستندات)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق