• بحث عن
  • بينهم صرافيين تذاكر.. عزل 82 موظفا بالمترو بعد الاشتباه في إصابتهم بكورونا

    كتب صديق العيسوي

    أعلنت مصادر مطلعة بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عن عزل 82 موظفا يعملون بالشركة، بعد الاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا، مؤكدة أن شركة مترو الأنفاق هي الوحيدة بين الشركات اللي تقوم بإجراء تحاليل ومسحات لفيروس كورونا على نفقتها الخاصة.

    وقالت المصادر في تصريحات خاصة ل” القاهرة 24″، أن إدارة الشركة قامت بالكشف الطبي على المشتبه في إصابتهم، وأبلغتهم أنهم فى إجازة من العمل حتي تحسن حالتهم الصحية، وطالبتهم بضرورة عزل أنفسهم منزليا واتباع الإجراءات الإحترازية اللازمة.

    وأوضحت المصادر، أن هناك 82 موظفا بالمترو تم عزلهم منزليا، ما بين صرافين تذاكر ومشرفين فنيين وقائدي قطارات، وجميعهم حالتهم مستقرة.

    وكانت قد أكدت مصادر مطلعة بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، وفاة 5 موظفين بالشركة بعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد،وإصابة عشرات الآخرين بعدد من الإدارات والأقسام الخاصة بالمترو.

    وأشارت المصادر التي رفضت ذكر اسمها لـ”القاهرة24″، إلى وصول عدد المصابين بفيروس كورونا داخل شركة المترو إلى 38 حالة، تعافي منهم 17 موظف حتي الآن ،مؤكدًا أنه تم عزلهم جميعًا بمستشفيات العزل فور إصابتهم، ولم تخالط تلك الحالات الجمهور أو تتعامل معه مطلقًا.

    وأضافت المصادر، أن شركة المترو اتخذت إجراءات مشددة بناء على تعليمات الفريق كامل الوزير وزير النقل، لمواجهة فيروس كورونا،وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة للحد من انتشار الفيروس بين الموظفين أو الركاب.

    مصدر بـ”المترو”: وفاة 5 موظفين بفيروس كورونا.. وإصابة 38 آخرين وتعافي 17 حالة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق