• بحث عن
  • مصطفى درويش عن إصابته بكورونا: “أنا جامد جدا في المواقف دي”

    قال الفنان مصطفى درويش، إنه ظهرت عليه أعراض فيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، موضحاً أنه شعر بالقلق الشديد عندما ظهرت عليه هذه الأعراض ومن أجل ذلك أعلن عن هذا ، من أجل تنبيه كل من خالطه ومن باب الأمانة والحفاظ على صحة الآخرين، وتابع:”مفكرتش فى حاجة غير أن الناس اللى خالطتنى تفكر فى نفسها وأهلها”.

    وأضاف “درويش “خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن لديه ثقة كبيرة فى الله سبحانه وتعالى فى تجاوز المحنة، وتابع:”أن شاء تعدى على خير..ربنا كتبها لينا وهتعدى.. أنا جامد جداً فى المواقف دى”.

    وف وقت سابق، كشف الفنان مصطفى درويش، عن شعوره بظهور أعراض فيروس كورونا عليه، بعد فقدانه حاسة الشم، كما طالب جميع مخالطيه بالاطمئنان على صحتهم من خلال إجراء مسحة طبية الخاصة بالفيروس.

    مصطفى درويش يطالب مخالطيه بالاطمئنان على صحتهم بعد شعوره بأعراض فيروس كورونا (صورة)

    وصرح درويش لـ”القاهرة 24″، أنه أجرى مسحة فيروس كورونا في منزله، للاشتباه في إصابته، كما أن حالته مستقرة إلى حد ما، مشيرًا إلى أنه ينتظر ظهور نتيجة التحليل بعد ساعات قليلة، حتى يطمئن على نفسه.

    يذكر أن مصطفى درويش شارك في السباق الرمضاني الماضي لعام 2020، في مسلسل “خيانة عهد”، بشخصية “عزت”، مع النجمة يسرا، وبيومي فؤاد، وعبير صبري، وخالد سرحان، وتيام قمر، وهنادي مهنا، وجومانا مراد، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

    مصطفى درويش لـ”القاهرة 24″: “أجريت مسحة فيروس كورونا وفي انتظار النتيجة”

    بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل “بـ 100 وش”، بشخصية “فتحي”، مع النجمة نيللي كريم، وآسر ياسين، ودنيا ماهر، ومحمد عبد العظيم، وزينب غريب، وإسلام إبراهيم، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق