الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 عبر بوابة مركز المعلومات thaneduone emis

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 10/يونيو/2020 - 09:17 م

ننشر تفاصيل كيفية الحصول علي نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 نهاية هذا العام “الفصل الدراسي الثاني”، وذلك عبر موقع بوابة مركز المعلومات thaneduone.emis.gov.eg.

رابط مباشر.. نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 | thaneduone.emis.gov.egy (اضغط هنا)

ومن هذا الجانب، أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن نتائج الاختبار لهذا الفصل الدراسي تختلف عن نتائج الفصل الدراسي السابق، وذلك نظرا للظروف التي يمر بها العالم من مواجهة وباء كورونا المنتشر حول العديد من دول العالم، حيث أفادت إجراءات التعلم عن بعد من تفادي أي تجمعات للطلاب والطالبات في الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي للعاد الدراسي 2020.

كيفية الحصول علي نتيجة الصف الأول الثانوي

وقالت الوزارة إنه بالنسبة للطلاب الذين يعملون بجد ، يجب أن يكونوا فخورين بالجهد الذي بذلوه لإجراء الاختبارات الإلكترونية.

ويمكن للمهتمين اتباع الخطوات في السطور التالية للتحقق من نتائج المدرسة الثانوية في عام 2020.

  • في البداية يجب على الطالب أن يكون متصل بشبكة الإنترنت ويقوم بالدخول على الرابط التالي: https://thaneduone.emis.gov.eg/
  • حدد السنة الدراسية (المدرسة الثانوي)
  • القيام بإدخال رمز الطالب
  • وأخير في هذه المرحالة انقر للدخول.

رابط سريع| رابط نتيجة تانية ثانوي 2020 الترم الثاني.. نتيجة أولى ثانوي الفصل الدراسي الثاني

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن النتائج المعلنة لكل طالب في السنة الأولى والثانية أظهرت نتائج كل مادة شارك فيها، لأنه كان يعلم أن ذلك سيوفر فرصة أخرى للموضوع الذي لا يستطيع الطالب اختباره لأول مرة.

لينك مباشر.. نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثانى 2020.. نتيجة أولى ثانوي بالاسم

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن المثلث الموضح في عمود النتائج يمثل متوسط ​​إنجازات الطلاب على مستوى الجمهورية ويتيح للطلاب التحقق من إنجازاتهم مقابل أداء الطلاب على مستوى الجمهورية.

اعرف معنى ألوان نتيجة أولى ثانوي 2020 دفعة التابلت عبر بوابة مركز المعلومات (اضغط هنا)

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه فيما يتعلق بالبقع السوداء التي تظهر في عمودي نتائج الصف الأول والثاني، فإن أداء الطلاب يختلف في كل مادة أكاديمية عن الأخرى ويمكن من خلالها معرفة التقديرات.

thaneduone.emis.gov.eg

الجدير بالذكر أنه أعلن طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن نظام الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني من الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي هذا ناجح بشكل كبير، حيث بدأ الامتحان في 29 أبريل 2020 وانتهى في 20 مايو 2020.

تابع مواقعنا