السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسامة عرابي يدخل دائرة اهتمام أسوان لتدريب الفريق

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/يونيو/2020 - 11:09 ص

دخل أسامة عرابي نجم الأهلي السابق، دائرة اهتمام نادي أسوان لتدريب الفريق، خلفًا لمجدي عبد العاطي، الذي تقدم باستقالته مؤخرًا، لاسيما أن هناك غضب داخل مجلس الإدارة بشأن طريقة تقديم الإستقاله.

وغضب أعضاء مجلس إدارة نادي أسوان، من مجدي عبد العاطي، بعد تقديم استقالته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك” حيث أكد انه استقاله من تدريبات الفريق الصعيدي، على الرغم من توقف النشاط الرياضي.

وتوقف النشاط الرياضي داخل مصر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الرياضي، دون تحديد موعد لعودته من جديد.

وعلم “القاهرة 24” أن أسامة عرابي داخل دائرة اهتمامات مجلس إدارة أسوان، من أجل تولية الإدارة الفنية للفريق، لاسيما انه قاد أسوان قبل سنوات وهو ما جعل اسمه يتردد في النادي.

ويحسم مسئولو أسوان القرار النهائي خلال المرحلة المقبلة، بشأن بعض المدربين المرشحين لتدريبات الفريق، استعدادا لعودة النشاط الرياضي داخل مصر بعد قرار مصطفى مدبولي.

وقرر مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عودة النشاط الرياضي تدريجيا، يوم ١٥ يونيو، في ظل خطة الدولة للتعايش مع فيروس كورونا المستجد.

استقالة مجدى عبد العاطي من تدريب أسوان بسبب تأخر المستحقات المالية

تابع مواقعنا