الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يوضح حقيقة هروب فايلر وعرض تركي آل الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 10/يونيو/2020 - 04:50 م

علق مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على بعض الأخبار التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن هروب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى سويسرا، قبل عودة النشاط الرياضي.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، تفيد بشأن العروض المالي الضخم الذي عرضه تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، على فايلر من أجل تولية فريق ألميريا الأسباني، بجانب عرض الجزيرة الإماراتي.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ان فايلر حصل على موافقه من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من أجل السفر إلى سويسرا لقضاء بعض الأوقات مع زوجته وعائلته، حيث انه لم يرهم منذ توليته القيادة الفنية للنادي الأهلي مطلع هذا الموسم”.

وتابع المصدر:” فايلر سيحصل على رأي زوجته بشأن تمديد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين، من أجل إقناعها بالعيش معه في مصر، خلال تلك القترة، مسؤولو الفريق الأحمر وضعوا كافه التفاصيل بشأن العقود الجديد، التي سيوقعها فايلر عقب عودته من سويسرا”.

وأشار:” هناك بعض العروض التي وصلت لفايلر من أجل تحريضه على الهروب من النادي الأهلي، ولكن فايلر نقل لمحمود الخطيب انه لا يشغل تلك الأمور، ولا يوجد اي مفاوضات من اي فريق، وأنه ملتزم بعقد مع الفريق الأحمر، بجانب رغبته في تجديد تعاقده”.

غموض مصير فايلر مع الأهلي (تفاصيل)

تابع مواقعنا