السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالزمالك: مرتضى منصور غاضب بسبب قضية كهربا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/يونيو/2020 - 02:48 م

علق مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، على قضية محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي الحالي، والهارب من الزمالك إلى فريق أفيس البرتغالي، على قرار وقفه خلال الفترة المقبلة، بعد أن رفع مسؤولو الأبيض دعوه قضائيه ضده.

ورفع مسؤولو الزمالك بقياده مرتضى منصور دعوه قضائية داخل المحكمة الرياضية، ضدد محمود كهربا، بعد ان اثبت مسؤولو القلعة البيضاء انهم يمتلكون عقد كهربا ورحيله عن الفريق ليس قانوني.

وطالب مسؤولو الزمالك المحكمة الرياضية، بوقف كهربا، وتغريمه مبلغ مالي، بجانب تغريم النادي الأهلي بعد تحريضه على الهروب من الزمالك إلى فريق أفيس البرتغالي.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصه “للقاهرة٢٤” ان مرتضى منصور غضبان من تأخر الحكم في القضية التي رفعها داخل المحكمة الرياضية، من أجل وقوف كهربا وتغريمه مبلغ مالي”.

وتابع المصدر:” القضية تميل إلى كهربا والفوز بها، ومن المؤكد تغريم الزمالك في تلك القضية، بعد ان تقدم كهربا بفيديوهات لرئيس القلعة البيضاء، وهو يشتم كهربا عبر وسائل الإعلام المختلفة، وهذا يعتبر سب وقذف”.

وأشار:” مرتضى منصور علم أنباء خساره القضية، وفي حالة الفوز بها سيحصل الزمالك على مبلغ ضعيف جدا من كهربا، وهو ما يعادل 600 ألف دولار على حسبه ما نقله المحمامي لمرتضى، خلال الأيام القليلة الماضية”.

وقف الزمالك في قضية كهربا “على كف عفريت”

تابع مواقعنا