الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تطرح أبل خاصية تسجيل المكالمات أخيرا عبر نظام تشغيلها الجديد iOS 14؟

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 10/يونيو/2020 - 04:31 م

تسعى شركة أبل الأمريكية لاحداث تغييرات كبيرة عند طرح تحديث نظام تشغيلها الجديد iOS 14 أحدث إصدار المنتظر في منتصف يونيو الجاري، حيث ستقوم في هذا الإصدار بتجنب الأخطاء الفادحة التي شهدها نظام تشغيل  iOS 13 .

وترددت الكثير من الانباء حول تحديثات النظام الجديدة، واهم هذه الانباء هو طرحها لخاصية تسجيل المكالمات الواردة والصادرة ومكالمات خدمة (فيس تايم) FaceTime، وهي الخاصية التي توجد في معظم الهواتف المستخدمة لنظام التشغيل اندرويد.

كما ستطلق الشركة عبر التحديث ولأول مرة  تطبيق لياقة جديد لأجهزة آيفون و (Apple Watch)، حيث سيوفر للمستخدمين تدريبات موجهة.

ولدى أبل بالفعل تطبيق للصحة يعمل كمستودع مركزي للأساسيات المهمة، لكن التطبيق الجديد سيكون مختلفًا؛ لأنه سيقدم تدريبات إرشادية مشابهة لما يفعله (Fitbit Coach).

ويُنتظر أن تُعلن آبل عن نظام iOS 14 خلال مؤتمر المطورين السنوي WWDC 2020 المقرر في 22  يونيو الجاري، وسيكون متاحًا لجميع هواتف آيفون التي تعمل حاليًا بنظام iOS 13.

وفي الإصدار الجديد، قد تمنح أبل للمستخدمين ميزة تغيير تطبيقات النظام الافتراضية إلى بدائل خارجية. وذلك بعد الضغط المستمر من مختلف الجهات التنظيمية، حيث استفادت الشركة بشكل غير عادل من مكانتها لدفع تطبيقاتها وخدماتها مقارنة بخدمات الطرف الثالث.

 

تابع مواقعنا