الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العقباوي: محمد صلاح “زملكاوي”.. ويعشق شيكابالا

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 10/يونيو/2020 - 12:45 ص

كشف محمد العقباوي، مدرب حراس نادي بيراميدز السابق، أسباب تفوق محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي.

وقال العقباوي فى تصريحات تلفزيونية”: “صلاح عقلية غير عقليات اللاعبين المصريين التي رأيتها، وكانت تأتي الساعة 10 يكون نائما، وفي التدريب يكون منتظما أيضا، هو والنني، وهذا ما رفع من شأنهما”.

وأضاف: “صلاح كان الأهلي والزمالك يفاوضوه، وهو عقله كله مع الاحتراف، وأنا سألته وقلت له في “خناقة” بين الأهلي والزمالك عليك، ولكنه قال لي هناك أمر ستعرفه قريبا”.

وكشف مدرب حراس نادي بيراميدز السابق، كواليس احتراف محمد صلاح، قائلا: “فى ظل صراع الاهلى والزمالك على التعاقد مع صلاح في عام 2011 كان كل تفكيره في الاحتراف الأوروبي، كاشفا عن حديثه دار بينه وبين صلاح مؤكدا له عن قدوم مسؤولين من نادى بازل السويسري للمتابعته في مباراة المقاولون في مسابقه الدورى أمام فريق الجونة”.

وأضاف: “اجتمعت مع اللاعبين قبل المباراة وطلبت منهم مساعده محمد صلاح في المباراة وهذا ماحدث بالفعل كان جميع اللاعبين يرسلون الكرة إلى صلاح وبالاخص محمد النتى الذى صنع هدف لصلاح فى تلك المباراة التى سجل فيها صلاح ثنائية وفاز المقاولون برباعيه وكانت هذه المباراة بدايه انتقال صلاح إلى بازل السويسري”.

وتابع محمد العقباوي، عن انتماء محمد صلاح، قائلا: “محمد صلاح ينتمى بقوة الى نادى الزمالك ويعشقه بقوة وكان يتمنى الانتقال له أثناء تواجده فى المقاولون العرب”.

وأضاف: “محمد صلاح كان يعشق شيكابالا وأبوتريكة وبركات ويحب يشاهدهم عندما كان فى المقاولون العرب.

ليتناسب مع مشواره وتاريخه.. الزمالك يقرر تعديل القيمة المالية في عقد شيكابالا

تابع مواقعنا