الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاشتاج رفع الحصانة عن مرتضى يتصدر تويتر

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 10/يونيو/2020 - 08:56 م

تصدر هاشتاج رفع الحصانة عن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وعضو مجلس النواب، موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد الحملة التي أطلقتها جماهير النادي الأهلي.

وخلال الساعات القليلة الماضية، أطلقت جماهير النادي الأهلي هاشتاج “رفع الحصانة عن مرتضى” بعد الهجوم والتجاوزات التي أطلقها رئيس نادي الزمالك ضد محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ومجلس الإدارة.

الخطيب يتقدم بـ3 بلاغات جديدة للنائب العام ضد تجاوزات رئيس الزمالك

وشهدت الفترة الأخيرة هجوم كبير من جانب مرتضى منصور ضد محمود الخطيب ومجلس إدارة القلعة الحمراء، ظهرت شدتها بعد بيان النادي الأهلي الذي ذكر فيه اسم نادي الزمالك موضحاً أن رئيسه قدم العديد من البلاغات ضد القلعة الحمراء ومجلس إدارته على خلفية اتهامات باطلة تضامناً مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني في خصومته ضد الأهلي.

وجاء تصدر هاشتاج رفع الحصانة عن مرتضى بالتزامن مع إعلان النادي الأهلي تقديمه ثلاث بلاغات للنائب العام ضد تجاوزات رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك انتقد خلاله غض الطرف عن رفع الحصانة عن مرتضى منصور وخضوعه للتحقيق أمام الجهات المختصة حسب نص القانون مثلما يحدث مع بقية أفراد الشعب المصري.

شوبير لـ”مرتضى منصور”: الحصانة لا تحمي سوى الفاسد

ورد مرتضى منصور على تقديم الأهلي بثلاثة بلاغات ضده، بإعلانه في بيان رسمي تقديم بلاغ ضد قناة النادي الأهلي الخاصة للمجلس الأعلى للإعلام، بعد الهجوم الذي تعرض له خلال إحدى حلقات القناة التي استضافت المستشار القانوني السابق للقلعة البيضاء ووصفه في البيان بالأشخاص المأجورين بغرض الإساءة لنادي الزمالك ومجلس إدارته.

هاشتاج رفع الحصانة عن مرتضى منصور يتصدر تريند تويتر.. ردود أفعال مستخدمو السوشيال (صور)

كما سبق وتساءل النادي الأهلي لمجلس النواب عن كيفية حصوله على حقوقه من رئيس الزمالك في ظل رفض رفع الحصانة عن مرتضى منصور.

فيما خاطب الأهلي المجلس الأعلي للإعلام من أجل حسم موقفه النهائي من الشكاوي التي تقدم بها ضد رئيس الزمالك بعد الاتهامات الكاذبة التي وجهها لمجلس إدارة القلعة الحمراء حسب وصف بيان الأحمر.

ومازلت حملة رفع الحصانة عن مرتضى في تزايد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تابع مواقعنا