الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القليوبية تسجل 73 إصابة جديدة بفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الخميس 11/يونيو/2020 - 01:50 ص

سجلت محافظة القليوبية، وفق بيانات وزارة الصحة الرسمية، 73 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد علاوة على 4 حالة آخرى مصابة جائت لمستشفيات القليوبية من محافظات مجاورة لها.

وكشفت التقارير الرسمية لمديرية الصحة بالقليوبية، أن مركز ومدينة بنها سجل أمس الإربعاء، أعلى معدلات الإصابة على مستوى المحافظة، فيما خلت مدينة العبور ومدينة قها من تسجيل أي إصابة بالفيروس، وجاءت خريطة الإصابات كالتالي: مركز ومدينة بنها 29 حالة إصابة جديدة، وطوخ 6 حالات إصابة، والقناطر الخيرية 4 حالات ، وكفر شكر 4 حالات، وقليوب 17 حالة، وشبرا غرب وشرق 3 حالات إصابة، والخانكة 6 حالات، وشبين القناطر 4 حالات.

من ناحية أخرى ارتفع عدد المتعافون من فيروس كورونا بمستشفيدى قها للعزل إلى 256 حالة غادروا المستشفى بعد شفائهم من فيروس كورونا، بعد أن أعلن المستشفى تعافي هنا علي، الممرضة بمستشفى قليوب من الفيروس.

وقالت الدكتور أسماء عربي، رئيس الفريق الطبي السادس بقها للحجر لموقع “القاهرة 24″ إن الممرضة تعافت تماما من الفيروس وأظهرت نتائج المسحات الخاصه بها سلبية الإصابة مرتين متتاليتين، ليرتفع عدد المتعافين إلى 256 متعاف غادروا المستشفى بعد شفائهم منذ بدء الجائحة، مشيرة إلى أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق، وأن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التي تساهم في رفع معدلات الشفاء.

فيما أعلن مستشفى صدر 23 يوليو شفاء 80 حالة حتى الآن، وتحويلهم من إيجابي إلى سلبي، ومستشفى النيل للتأمين الصحى بشبرا عن خروج 8 حالات من المستشفى بعد تماثلهم للشفاء من فيروس كورونا، وقال الدكتور عيد العطار، مدير المستشفى، إن الحالات التى شفيت، تم عمل لها مسحتين متتاليتين وأثبتت سلبية إصابتهم بالفيروس، مشيرا إلى أنه يوجد بالمستشفى 98 حالة محجوزة حاليا ويتم تقديم الخدمة لهم.

تابع مواقعنا