• بحث عن
  • حقيقة إصابة موظفي الشهر العقاري بالعاشر من رمضان بـ”كورونا” (خاص)

    الشرقية-إسلام عبدالخالق

    كشف مصدر رفيع المستوى بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق بمحافظة الشرقية، حقيقة غلق مكتب الشهر العقاري والتوثيق بالعاشر من رمضان بعد إصابة عدد من الموظفين بفيروس “كورونا” المُستجد.

    وقال المصدر، والذي فضلَّ عدم ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن إحدى الموظفات بالمكتب ثبتت إصابة زوجها، عامل بأحد مصانع الغزل والنسيج بالمدينة، بفيروس “كورونا” المُستجد، قبل نحو عشرة أيام، إلا أنها لم تُخبر إدارة المكتب سوى قبل ساعات من نهاية الأسبوع الجاري.

    اتحاد المستثمرين يجهز مركز عزل لمصابي كورونا لعمال مصانع العاشر من رمضان بتكلفة 27 مليون جنيه

    وشددَّ، على أن عدد من العاملين والموظفين بالمكتب شعروا بأعراض قريبة من تلك التي تُسببها الإصابة بالفيروس، منوهًا بأن جميع الموظفين أجروا الفحوصات والمسحات اللازمة لبيان مدى إصابتهم بالفيروس من عدمها، وأن نتيجة تلك الفحوصات والمسحات ستظهر يوم السبت المُقبل، وبناءً على ذلك ستتحدد خارطة العمل وفقًا لوضع الإصابات والمُشتبه في إصابتهم داخل فريق المكتب.

    إيقاف العمل بـ8 شركات في العاشر من رمضان بسبب “كورونا” (بيان)

    وأشار المصدر، إلى أن فريق من قطاع الطب الوقائي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية، سيحضرون لإجراء عملية التعقيم والتطهير للمكتب يوم السبت المُقبل، والذي سيتم تعليق العمل فيه لحين بيان نتيجة الفحوصات وبيان مدى الإصابات من عدمها، على أن تتحدد آلية العمل وفقًا لفحوصات المُشتبه في إصابتهم والمخالطين للموظفة المخالطة لزوجها المصاب بالفيروس.

    وفاة مدير عام الكهرباء بالمدن الجديدة متأثرًا بإصابته بـ”كورونا” في العاشر من رمضان

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق