• بحث عن
  • صحة أسيوط: زيادة عدد الأسرة بالمستشفيات المركزية والعامة لاستقبال مصابي كورونا

    أسيوط إيمان سمير

    أعلنت مديرية الصحة والسكان في محافظة أسيوط، اليوم الخميس، أنه تم زيادة عدد الأسرة بالمستشفيات المركزية والعامة بعدد 220 سرير لاستقبال حالات الاشتباه والإصابة بفيروس كورونا وتقديم الخدمات العلاجية لهم.

    وقال الدكتور محمد زين الدين، وكيل وزارة الصحة، في بيان ، إنه تم زيادة عدد الأسرة بالمستشفيات المركزية والعامة بعدد 220 سرير لاستقبال حالات الاشتباه والإصابة بفيروس كورونا وتقديم الخدمات العلاجية لهم، فضلًا عن تشغيل مستشفى أسيوط العام بكامل طاقتها لاستقبال حالات الاشتباه والإصابة بفيروس كورونا.

    جامعة أسيوط تُعلن استقبالها أول متبرع للبلازما المستخدمة في علاج مصابي كورونا (صور)

    وأضاف زين، وتشغيل 100 سرير بمستشفي الإيمان العام، وتحويل أقسام الحروق والطوارئ من مستشفى أسيوط العام “الشاملة” إلى مستشفى الإيمان الجديدة بالأربعين، كما تم زيادة عدد الأسرة بمستشفى الحميات من 60 الي 100 سرير إضافي، وكذلك زيادة عدد الأسرة في مستشفى الصدر إلى 30 سرير إضافي، وتشغيل 4 سرير عناية مركزة بمستشفى الإيمان العام، و 10 أسرة عناية متوسطة بمستشفي الحميات.

    وكان محافظ أسيوط قد ناشد المواطنين تجنب النزول والبقاء في المنازل قدر الامكان ومنع التجمعات وارتداء الكمامات والإلتزام بالقرارات الصادرة بهذا الشأن حفاظاً على حياتهم وتجنباً لنشر العدوى بالفيروس والحد من انتشاره وذلك ضمن سلسلة الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق