• بحث عن
  • منير مكرم يكشف لـ”القاهرة 24″ موعد تشييع جثمان ودفن الفنان محمود مسعود

    سهر عوض

    توفي منذ قليل الفنان الكبير محمود مسعود عن عمر يناهز الـ68، داخل أحد مستشفيات منطقة العباسية، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية وبعض أمراض الصدر، كما نعته نقابة المهن التمثيلية منذ قليل، تقديرًا لما قدمه من أعمال ستظل خالدة في ذهن الجمهور طوال العمر.

    وصرح الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية لـ”القاهرة 24″، أنه لا يوجد تشييع جثمان للفنان من المسجد بسبب الظروف الراهنة وإغلاق المساجد خوفًا من فيروس كورونا، فمن المقرر أن تتجه عائلته إلى المستشفى في الصباح وتستلم تصريح الدفن، ويتم دفنه في مقابر أسرته بالقاهرة وتلقي العزاء قاصر هناك”.

    وفاة الفنان محمود مسعود عن عمر يناهز الـ68 عامًا

    الفنان محمود مسعود من أكثر الفنانين، الذين كان وجوههم مألوفًا في السينما المصرية، حيث شارك بالعديد من الأفلام في الثمانينات، مثل فيلم جبروت إمرأة، والمتمرد، وحب في الزنزانة، وغيرهم من الأعمال التي لازالت خالدة.

    مسعود مواليد 1952 يوم 3 من سبتمبر، وحصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1975، وعمل  بعد تخرجه في مسرح الطليعة، لينتقل من المسرح إلى السينما، ويشارك في بطولة عدد كبير من الأفلام السينمائية، منها أفلام “المتمرد، الشرسة”.

    كان له مشاركات كثيرة في التليفزيون،  ومن المسلسلات التي تألق فيها: “اللقاء الثاني، مغامرات زكية هانم، جمهورية زفتى، أكتوبر الآخر”، وكان آخر أعماله مسلسل “لآخر نفس”، في رمضان الماضي، مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق