• بحث عن
  • هاني شاكر منتقداً المستخفين بكورونا: استهتار واستهبال وخفة دم قاتلة

    إسلام دوام

    قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن الفن هو مرآة المجتمع وقوته الناعمة وليس شئ غير مهم أو تسلية كما يعتقد البعض، وتابع:”فيه ناس فاكرة أن الفن تسلية وحاجة مش مهمه لكن العكس زى ما قال الرئيس السيسى أنه القوة الناعمة والواجهه والصورة الحلوة لأى شعب ..الفن مرآة المجتمع”.

    وأضاف “شاكر”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الفن له دور فى المجتمع فى ظل أزمة كورونا، كاشفاً عن أنه قريباً سيطرح أغنية جديدة تحمل تفاءل كبير فى زمن الكورونا، وتابع:” كورونا ابتلاء من ربنا وهو القادر على إزالة هذا البلاء، وجهد الأطباء فى المعامل وأخذ الجميع بالأسباب واتباع الإجراءات الوقائية”.

    وأكد نقيب المهن الموسيقية، أن ما نمر فيه الآن يتطلب جزء روحانى وآخر يعطى تفاءل وبسمة للمجتمع ، وأن الأزمة ستمر ، وتابع:”وأنا قريباً جداً سأطرح أغنية جديدة  تتحدث عن التفاءل فى زمن الكورونا”، مشدداً عن الجائحة كشفت لنا أشياء جميلة وكثيرة فى حياتنا، مناشداً الجميع بتغيير سلوكيتهم حتى نتجاوز الجائحة. 

    وأعرب “شاكر”، عن استيائه تجاه استخفاف البعض بخطورة جائحة فيروس كورونا، كونه أمر غير مقبول، وتابع:”أنا كنت مستاء لما بعض الفنانين قالوا كلام من هذا النوع  ..كورونا مين أحنا مصريين..هذه خفة دم قاتلة .. كوميديا فيها استهتار واستهبال وعدم احترام للإنسان”، مشدداً على أن الفنان قدوة فى مجتمعه وعليه أن لا يستهتر بحياة البشر.

    مشاورات بين هاني شاكر ومجلس الوزراء لبحث عودة الموسيقيين للحياة الطبيعية 

    هاني شاكر يشوق جمهوره لأغنية جديدة بعنوان الجيش الأبيض

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق