الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لخناقة أحمد عز وأشقاء زينة في الساحل الشمالي

القاهرة 24
فن
الخميس 11/يونيو/2020 - 06:08 م

يبحث الكثيرون على محركات البحث “جوجل”، لمعرفة القصة الكاملة لخناقة النجم أحمد عز وأشقاء الفنانة زينة، والتي كانت في صيف 2019 بالساحل الشمالي، حينما تقابلا بالصدفة في أحد الأماكن السياحية ونشب الشجار بينهم، حيث تعدت نسرين رضا شقيقة زينة بالضرب على أحمد عز.

وبدأت القصة عندما تواجد النجم أحمد عز في مكان عام مع أحد الأشخا والذي كان يدور بينهم حديث، وفي نفس الوقت دخلت نسرين رضا شقيقة الفنانة زينة، وتوجهت إلى الطاولة التي يجلس عليها الفنان، وصفعته بالقلم على وجهه، وهددته بالاعتراف بأولاده وسرعان ماتدخل الحاضرون وفضوا الشجار.

وأمر أيمن غباشي رئيس نيابة العلمين، بتفريغ كاميرات واقعة التشاجر التي نشبت بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة  وأشقائها داخل أحد الفنادق بالعلمين، وكانت النيابة قد استمعت لأقول الفنان أحمد عز في الواقعة التي حدثت معه أمس وذلك بعد شجاره مع شقيقة زينة وتعديها عليه بالضرف وسط العامة دون أن يتحدث معها.

 وفي هذا الصدد أعلن المحامي أشرف عبد العزيز براءة موكله، النجم أحمد عز من الاتهامات المنسوبة إليه في قضية جنح العلمين، والتي كانت بسبب نسرين ومحمد رضا إسماعيل  مرسي شلبي أشقاء الفنانة زينة.

وحكمت محكمة جنح العلمين المنعقدة بالإسكندرية، بحبس وتغريم أشقاء الفنانة زينة، وهي نسرين رضا بالحبس لمدة 6 أشهر مع الشغل وبكفالة 1000 جنيها لإيقاف التنفيذ، وبمعاقبة شقيقها المتهم الثاني محمد رضا  بتغريمه مبلغ 10000 الآف جنيها والزامهما بالمصاريف الجنائية.

وذلك بالإضافة إلى يؤديا للمدعي بالحق المدني الفنان أحمد عز مبلغ  100001 جنيها للتعويض المدني المؤقت وألزمهما بمصاريف الادعاء المدني ومبلغ 50 جنيها مقابل أتعاب المحاماة.

ومن جانبه حرص المحامي أشرف عبد العزيز على تهنئة موكله الفنان أحمد عز بالحصول على البراءة في هذه القضية، من خلال نشره صورة جمعتهما سويًا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مما انهالت عليه التعليقات والتي كانت عبارة عن تهنئة.

ألفاظ خادشة للشرف.. تفاصيل حبس وتغريم شقيقي زينة في قضية التعدى على أحمد عز (مستند)

“جنح العلمين” تحبس وتغرم شقيقي زينة بسبب مشاجرة الساحل الشمالي مع أحمد عز

تابع مواقعنا