الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الملحن محمد رحيم يكشف لـالقاهرة 24 تفاصيل أغنية أصالة الجديدة وموعد طرحها

القاهرة 24
فن
الخميس 11/يونيو/2020 - 11:52 م

يستعد الملحن محمد رحيم، لطرح أغنية جديدة للفنانة السورية أصالة نصري التي تُسمى “الحب والسلام”، لتحمل في طياتها رسالة موجهه لجميع أفراد الشعوب العربية بالسلام والحب، ولتكون داعمًا وتثب الأمل في قلوبهم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكشف رحيم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن تلك الأغنية التي هي من ألحانه وكلماته وتوزيعه، أخذت منه مجهود كبير في التحضيرات، حيث يعمل على تحضيرها منذ شهر كامل، كما أنها فكرته، فهي أغنية ترتبط بالإنسان، لتطرح الأمل في قلبه، مشيرًا أنها ليست درامية خالصة.

وأضاف أنه سيتم تصويرها بداية الأسبوع المقبل، في يوم الأحد أو الإثنين، ليتم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” في الأسبوع التالي لتصويرها، مؤكدًا أن الأغنية ترمز لكل ما هو ذو قيمة في حياتنا مثل الأطباء والكواد الرياضية والفنية، وسيتم الإشارة لهذا من خلال الفيديو كليب الخاص بها، ليشعر كل من يسمعها بالتفائل، والإقبال على الحياة.

واختتم رحيم حديثه أن هناك جدال بينه وبين أصالة، على اسم الأغنية، حيث تريد الأخيرة أن يكون اسم الأغنية “أنا الحب”، أما هو فيريد أن يكون اسمها “الحب والسلام”، ليكون الاسم مرتبط بمعنى الأغنية والرسالة التي تريد الكلمات أن تتركها أثرها في قلب من يسمعها، وهي من إنتاج “الشركة العالمية للإعلان” للمهندس مصطفى إسماعيل.

زوجة الملحن محمد رحيم تشتري مقبرة لدفن وفيات كورونا.. وتوجه رسالة للأهالي (صورة)

شيرين تشكر الملحن محمد رحيم بعد نجاح أغنيتهما.. والأخير يرد: “ملكة المشاعر” (صورة)

تابع مواقعنا