الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل عثمان الحلقة 25

القاهرة 24
فن
الخميس 11/يونيو/2020 - 03:32 م

انتشرت أنباء مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بتأجيل الحلقة 25 من  المسلسل التركي الشهير “قيامة عثمان”، مما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التريندات والمنشورات حول تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل عثمان الحلقة 25

يشاهد المسلسل التركي التاريخي العديد من المتابعين في الوطن العربي وخارجه، فمتابعي الدول العربية كالسعودية والأردن ومصر والكويت وتركيا والعراق، وغير ذلك من الدول، حيث ينتظر المشاهدون تردد القناة التي ستنقل الحلقة.

سيتم عرض الحلقة 25 من المسلسل على عدة قنوات وليست قناة واحدة، حيث إن قناة (ATV) التركية التي تنقل المسلسل حصريا بلغته الأصلية وهي العربية، وتعرض الحلقة كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت مصر.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل عثمان الحلقة 25

ويعرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائرية أيضا، وهي على النايل سات، وتقوم ببث الحلقة 25 من مسلسل قيامة عثمان 2020 باللغة العربية، على تردد 10922 ومعدل استقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500 بمعامل تصحيح خطأ 5/6.

مسلسل قيامة عثمان حلقة 25.. عثمان ابن أرطغرل يحرر بالا خاتون ويستعد للزواج

أما عن تردد قناة “أيه تي في” التركية الناقل الحصري للمسلسل التركي قيامة عثمان فهو 10796 على قمر نايل استرا سات، بمعدل تصحيح 5/6، أما تردد الفجر التركية الناقلة للحلقة 25 من المسلسل التركي التاريخي فإنه 12692 أفقي، بمعدل ترميز 27500، بمعدل تصحيح 5/6.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل عثمان الحلقة 25

وتدور أحداث الحلقة الماضية من المسلسل حول اجتماع يشمل أهل قبيلة الكايي والقبائل الأخرى ليزفوا عثمان على ابنة الشيخ أديبالي، حسب شهرته حينها، وقد قامت زوجة عم عثمان بوضع السم في الطعام من أجل أن تنتقم منه ومن معه، كما جاءت إلى العرس زوجة دينار الثانية.

وقد انتبهت زوجة دوندار إلى هازال وفهمت من خلال النظرات أن هناك توتر وأمر غير طبيعي في تصرفات السيدة زهرة، وسرعان ما كشفت عن مخططها ووضعها السم في الطعام، وأمرت الكل ألا يأكل منه وقتلتها.

تابع مواقعنا