الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل حبس شيري هانم وابنتها زمردة بسبب نشر فيديوهات فاضحة على تيك توك

القاهرة 24
حوادث
الخميس 11/يونيو/2020 - 10:54 م

ننشر تفاصيل حبس شيري هانم وابنتها زمردة بسبب نشر فيديوهات فاضحة على التيك توك فبعد تدوينهما للعديد من الفيديوهات الفاضحة على البرنامج تمكنت الأجهزة الأمنية من التعرف على هوياتهم، وحيث قررن إنشاء صفحات خاصة على موقع التواصل الاجتماعي لإعداد وتصوير وبث فيديوهات خادشة للحياء، من أجل الحصول على تقييمات عالية والحصول على مزايا وفوائد مادية.

شيري هانم وابنتها زمردة

بعد استهدافهم بشقة بمنطقة مصر الجديدة، تمكنت الإدارة العامة من حبسهم، حيث وجهت لهم تهم  بنشر فيديوهات أهانت الجمهور وانتهكت قيم الأسرة المصرية، وإنشاء وإدارة واستخدام مواقع وحسابات خاصة من خلال تطبيقات شبكة المعلومات الدولية بغرض نشر مقاطع الفيديو الحصول على أرباح غير مشروعة.

شيري هانم.. “الداخلية” تعلن ضبط سيدة وابنتها بسبب مقاطع فيديو خادشة للحياء

من خلال نشر مقاطع فيديو على المواقع الاجتماعية “تيك توك” وجذب الرجال والشباب، اكتسبت مقاطع حيث حققت الفيديوهات أكثر من 9 ملايين مشاهد وآلاف المتابعين.

ومن ناحية أخرى، أعربت الإعلامية بسمة وهبة، استيائها بعد تداول بعض مواقع التواصل الاجتماعى مقاطع فيديو لسيدة تدعى “شيرى هانم” وابنتها يقمن من خلالها باستخدام إشارات وإيماءات وألفاظ تخدش الحياء العام. وقالت خلال برنامجها “كل يوم”، المذاع على شاشة “ON”، :” هذه السيدة تعلم ابنتها الرقص وتعرض فيديوهات لابنتها الصغيرة في العمر”.

وأضافت بسمة وهبة، :” البنت في سن صغير، ووالدتها تعلمها التراقص والتمايل كأنها في ملهي ليلي”، مستطردة: “أنتى بتستغلى ابنتك لتحقيق مشاهدات.. يعنى بداية طريق طفولتها ترقص وتعريها وتهزيها وتعملى مشاهدات.. دى أسمها تجارة بالبشر، والقانون يجرم ذلك ، ولا بد من وقف ضد هذه الممارسات”.

وتمكنت الأجهزة الأمنية عقب تقنين الإجراءات من تحديد هوية السيدتين، وتبين أنهما سيدة وابنتها، مقيمتان فى القاهرة، وضبطهما.

وأقرت السيدتان بإنشائهما لقناة بأحد مواقع التواصل الاجتماعى لإعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتوى خادش للحياء العام، بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية والحصول على استفادة وربح مادى، واستدراج عملائهما من خلال التواصل عبر أحد برامج التواصل على الهواتف المحمولة، وضبط بحوزتهما 3 هواتف محمول “مُحمل عليهما بعض الفيديوهات المخلة والمحادثات النصية المتبادلة مع بعض الأشخاص، ولاب توب ومبلغ مالى من متحصلات نشاطهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا