السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عادل حامد: زيادة الاعتماد على “البيانات” ساهم بـ65٪ من إجمالي إيرادات المصرية للاتصالات

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 11/يونيو/2020 - 09:03 م

قالت الشركة المصرية للاتصالات، ان إيرادات شركتها للانترنت المنزلي وصلت الي 100 مليون جنيه في الربع الأول من العام الجاري المنتهي في مارس. وان خدمات البيانات  ارتفعت بنسبة 31% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

و رغم ان الشركة سجلت إجمالي إيرادات بقيمة 7 مليارات جنيه بنسبة نمو قدرها 15% خلال الربع الأول من 2020 ، مقارنة بنفس الفترة من العام السابق. الا ان ارباح المصرية للاتصالات من حصتها البالغة 45% في شركة فودافون مصر قد تراجعت خلال الربع الأول من 2020 بنسبة بلغت 27.6%.

وصرح عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، ان إيرادات خدمات البيانات قد ارتفعت وساهمت بنسبة 65٪ في نمو اجمالي الإيرادات متبوعة بالزيادة في إيرادات مشروعات الكوابل وإيرادات خدمات الصوت وذلك من خلال تعظيم الاستفادة من استثماراتنا في البنية التحتية مع النمو في قاعدة العملاء.

 مشيرا إلى أن الاستثمارات التي قامت بها المصرية للاتصالات على مدار السنوات القليلة الماضية في مجال تطوير البنية التحتية، ساعدت على تحمل الزيادة الكبيرة في معدلات الاستخدام، بسبب العمل من المنزل، وهو ما ساعد علي التكيف بشكل سريع ومرن مع النمط الجديد للحياة من أجل تلبية الطلب المتزايد على خدماتنا المقدمة.

 

 

تابع مواقعنا