الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود حجازي: حميدة بالنسبالي “أب روحي”.. وسعيد بدوري في “لما كنا صغيرين” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 11/يونيو/2020 - 04:09 م

ظهر بشخصية المدمن خلال شهر رمضان بمسلسل “لما كنا صغيرين”، واستطاع أن يؤدي جميع تقلبات تلك الشخصية، ويعيش داخل الصراع الذي سيطر على حياته، وجعله يفقد حياته بنهاية العمل، فنال محمود حجازي على إعجاب الجمهور.

وتحدث محمود حجازي لـ”القاهرة 24” عن كواليس مسلسل “لما كنا صغيرين”، وكشف سبب قبوله لدور “يحيى”، الذي جسده بالعمل، وقال: “اتعرض عليا الدور، وعرفت إني همثل قدام محمود حميدة، وباقي المجموعة، وبالتالي كانت أسباب خليتني أقبل الدور، وكمان إني اشتغل تاني مع محمد علي، لاني كنت معاه في بداياتي بمسلسل مريم، بعد ما شافني في أحد المسرحيات بالمعهد، فكانت خطوة حلوة جدا إني أرجع اشتغل معاه تاني في مسلسل لما كنا صغيرين”.

محمود حجازي في مسلسل لما كنا صغيرين
محمود حجازي في مسلسل لما كنا صغيرين

وعبر عن سعادته بتقديم تلك السخصية، نظرًا لأنه لم يقدمها من قبل، وقال: “شخصية يحيى بالمسلسل، جديدة عليا لإني مقدمتش دور المدمن قبل كدة، وكل عناصر الشخصية جذبتني والمؤامرات التي تدور حوله، والصراعات النفسية اللي بيمر بيها، لدرجة أنه فقد عائلته وحياته، وبالتالي كنت محتاج أخوض التجربة دي”.

أما عن النجم محمود حميدة ووقوفه أمامه، ذكر طبيعة علاقته به، مضيفا: “أنا كان ليا تجربة معاه قبل كدة في فيلم حرب كرموز، وهو بالنسبالي أب روحي، وبنتعلم منه كتير، وكان يتعامل معنا بشكل فوق الرائع بكواليس المسلسل”.

محمود حجازي ومحمود حميدة من كواليس لما كنا صغيرين
محمود حجازي ومحمود حميدة من كواليس لما كنا صغيرين

واستكمل حديثه عن النجم خالد النبوي: “مجمعتنيش مشاهد كتير بخالد النبوي، ولكن اشتغلنا سوا مسبقا في مسلسل مريم، وهو شخص مجتهد وعلاقتنا جيدة”.

وينتظر حجازي عرض مسلسل “شديد الخطورة” الذي يشارك به بجانب مجموعة من النجوم مثل أحمد العوضي،رياض الخولي، هادي الجيار، ناهد رشدي، حمزة العيلي، حسني شتا، خالد كمال.

كواليس مسلسل لما كنا صغيرين
كواليس مسلسل لما كنا صغيرين

وشارك بمسلسل “لما كنا صغيرين” مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم، ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، أشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 21.. محمود حجازي يتخلى عن حميدة وخالد النبوي في ورطة

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 4.. محمود حميدة يسلط محمود حجازي على ريهام حجاج

تابع مواقعنا