الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ناس مرضى وقليلي الرباية”.. شريف منير يحذف صورة ابنتيه بعد تعرضهما للإهانة (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 11/يونيو/2020 - 11:57 ص

استهجن الفنان شريف رمزي، الهجوم الذي تعرضتا له ابنتيه فريدة وكاميليا، بعدما نشر رمزي صورتهما عبر موقع الصور “انستجرام”.

وعبر عن غضبه من التنكر الذي تعرضتا له ابنتيه، ونشر صورة بحسابه على “انستجرام”، مكتوب عليها الآتي: “بعد مانزّلت صورة بناتي فريدة 16 سنة وكاميليا 12 سنة، وشوفت تعليقات من ناس مرضى، وقليلي الرباية وجرحوا بناتي وجرحوني، فمسحت الصورة، ولقيت البوست ده معناه ينطبق عليا، حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وكتب بالصورة التي أرفقها مع رسالته أحد الحكم وهي: “الإفراط في حسن النية، قد يكلفك الكثير”، معبرا عن استيائه مما جرى معه هو وبناته.

شريف منير
شريف منير

وانهالت التعليقات عليه والتي جاءت معظمها مواسية ومساندة له، فقالت المذيعة ريهام سعيد له: “الحكاية بقا صعبة اوي اوي، الناس اللي على السوشيال ميديا، معظمها مش متربي، وفاهمين إهانة الناس شطارة، احمي ولادك كفاية احنا”..

وحرصت الفنانة القديرة سوسن بدر على دعمه، قائلة له: “ماتزعلش يا شريف، وربنا يبعد عنكم السوء، ويجبر خاطرك بيهم يا حبيبي، أما منى ممدوح فقالت له: “الناس فعلا مريضة، وعندها متعة في سب الناس، معرفش ليه، وكل شوية يزيدوا بس أنت أكبر، مش هتعرف نعالج حد، حسبي الله ونعم الوكيل”.

وفي سياق مختلف، شارك منير بالموسم الرمضاني الماضي بمسلسل”ونحب تاني ليه” والذي جمعه بالنجم كريم فهمي، وياسمين عبد العزيز، وسوسن بدر، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وآخرين.

شريف منير يكشف للجمهور عن ابنتيه كاميليا وفريدة (صورة)

أسما شريف منير تحتفل بوصولها لـ2 مليون متابع على انستجرام مع والدها (صور)

تابع مواقعنا