السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المهن التمثيلية” تكشف موقفها من ظهور دينا مراجيح و يوسف جو في مسلسل “ليه لأ” مع أمينة خليل

القاهرة 24
فن
الجمعة 12/يونيو/2020 - 12:36 م

كشفت نقابة المهن التمثيلية، موقفها من الغضب المثار على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور “دينا مراجيح و يوسف جو” أحد مشاهير برنامج “تيك توك”في مشهد من مشاهد الحلقة الخامسة  بمسلسل ليه لأ، بطولة النجمة أمينة خليل والذي يعرض على منصة “شاهد. VIP”، ومن إخراج مريم أبو عوف.

وقال الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية لـ”القاهرة 24″، إن دينا مراجيح ويوسف جو لم يحصلوا على تصاريح من النقابة حتى يظهروا في مسلسل ليه لأ، لأنهم بمثابة كومبارس يظهر في مشهد أو أثنين، إنما إذا ظهروا في أدوار رئيسية حينها يكون الأمر مختلفًا، مشيرًا إلى أن العمل حصل على كافة التصاريح الخاصة بالتصوير وأيضًا من وزارة الداخلية ولا يوجد أي عقبات تواجهه.

غضب على السوشيال ميديا بعد ظهور “دنيا مراجيح و يوسف جو” في مسلسل أمينة خليل (صور وفيديو)

وكان المشهد الذي ظهر فيه هؤلاء، عندما كانت تقود “عاليا” أثناء عملها بإحدى الشركات المتخصصة في توصيل السيدات فقط عن طريق الإنترنت، وطلبت “دنيا مراجيح” رحلة وأن تذهب إلى مكان ما، ولكن كان هناك عائق وهو صديقها “جو” أن يرتاد السيارة معها ولكن عاليا السائقة رفضت في بدء الأمر وبعدها وافقت.

وبعد ذلك ركب “جو” السيارة ثم بدأ يتشاجر مع دنيا مراجيح بسبب ارتدائها ملابس معينة بعدما حذرها من ذلك، لتدافع عنها عاليا وتتلقى إهانات هي الأخرى من ذلك الشخص، ويصل الأمر إلى التطاول عليها باليد واصطدام رأسها في السيارة، لينصحها أهالي المنطقة بالهروب قبل أن تتعرض لمضايقات أخرى.

ظهور دينا مراجيح ويوسف جو مع أمينة خليل
ظهور دينا مراجيح ويوسف جو مع أمينة خليل

المسلسل تعرض لانتقادات عديدة، من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا الممثلين الذين لا تتوفر أمامهم فرصة للمشاركة في أي عمل، حيث غضبوا بشكل كبير لظهور هؤلاء الأشخاص بينما هم يجلسون في المنازل، متهمين القائمين على العمل بأنهم يسعوا إلى تصدر قائمة التريند.

ويشارك بمسلسل “ليه لأ” مجموعة كبيرة من النجوم مثل أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، مريم الخشت، هاني عادل، ناردين فرج، عمر السعيد، عمر الشناوي، محمد الشرنوبي، تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

تابع مواقعنا