الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ “طوبة فوق طوبة”.. آمال ماهر تختم حفلها مع المايسترو هاني فرحات

القاهرة 24
فن
الجمعة 12/يونيو/2020 - 10:58 م

انتهت المطربة آمال ماهر من تقديم حفلها الغنائي مع المايسترو هاني فرحات، الذي عُرض مباشرةً عبر شاشة قناة “MBC مصر” وتطبيق “شاهد”، وعبر صفتحها الفنية.

واختتمت الحفل بأغنية “طوبة فوق طوبة”، وقدمت خلال الحفل العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور منها “أنت وحدك، اللي قادره، اديني فرصة، اتقي ربنا فيا، خليني معاك، لو كان بخاطري، بداية بدايتك، قالوا بالكتير، ضميري بيأنبني، يا ما عز عليا”، بالإضافة إلى أغنية للمطرب عبد الحليم حافظ وهي “على قد الشوق” وللمطربة الجزائرية وردة أغنية عملت إيه فينا السنين”.

وافتقدت آمال وجود الجمهور بالحفل، وقالت: “كان نفسي تكونوا معايا، ولكن كأني معاكم، ربنا يعديها على خير”، والتزمت الفرقة الموسيقية بالإجراءات الاجترازية، فكان هناك تباعد بينهما البعض وأيصًا ارتدوا الكمامات، للحفاظ على حالتهم الصحية من فيروس كورونا.

وانهالت العديد من التعليقات المفعمة بالحب على آمال أثناء اللايف الذي كان عبر صفحتها الفنية، وامتدحوا بغنائها والأغاني التي قدمتها، واستجابت لطلباتهم، فهم أرادوا غنائها للفنانة وردة، وأيضًا أغنية “اللي قادرة”، التي تعد آخر أعمالها الفنية، وحققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها.

ووجهت آمال العديد من رسائل الشكر للعديد من الشعراء والملحنين ومنهم تركي آال الشيخ وعمرو مصطفى وخالد عز، بالإضافة إلى الملحن رابح صقر، التي تعاونت معه لأول مرة في أغنية “انت وحدك”.

بالكمامات.. فرقة آمال ماهر يتبعون الإجراءات الاحترازية في الحفلة مع المايسترو هاني فرحات

بعد حفلها.. آمال ماهر تحتل تريند موقع تويتر (صورة)

تابع مواقعنا