الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غضب على السوشيال ميديا بعد ظهور “دينا مراجيح و يوسف جو” في مسلسل أمينة خليل (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 12/يونيو/2020 - 11:39 ص

أثار مسلسل النجمة أمينة خليل “ليه لأ”، غضبًا واسعًا على السوشيال ميديا، بعد ظهور كل من “دينا مراجيح و يوسف جو”، بعض مشاهير برنامج “تيك توك”، في الحلقة الخامسة والتي عرضت صباح اليوم على منصة “شاهد. Vip”.

كان المشهد الذي ظهر فيه هؤلاء، عندما كانت تقود “عاليا” أثناء عملها بإحدى الشركات المتخصصة في توصيل السيدات فقط عن طريق الإنترنت، وطلبت “دينا مراجيح” رحلة وأن تذهب إلى مكان ما، ولكن كان هناك عائق وهو صديقها “جو” أن يرتاد السيارة معها ولكن عاليا السائقة رفضت في بدء الأمر وبعدها وافقت.

وبعد ذلك ركب “جو” السيارة ثم بدأ يتشاجر مع دينا مراجيح بسبب ارتدائها ملابس معينة بعدما حذرها من ذلك، لتدافع عنها عاليا وتتلقى إهانات هي الأخرى من ذلك الشخص، ويصل الأمر إلى التطاول عليها باليد واصطدام رأسها في السيارة، لينصحها أهالي المنطقة بالهروب قبل أن تتعرض لمضايقات أخرى.

وطال المسلسل انتقادات عديدة من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا بعض الفنانين والنقاد، والذين غضبوا بسبب ظهور هؤلاء المشاهير الذين لا يمتلكون أي موهبة تؤهلهم لذلك بينما هناك عدد كبير من الفنانين يجلس في المنازل وينتظر فرصة واحدة.

بسبب الجدل المثار حوله.. مسلسل ليه لأ لأمينة خليل يتصدر محركات البحث

انتقادات لمسلسل ليه لأ بعد ظهور دنيا مراجيح
انتقادات لمسلسل ليه لأ بعد ظهور دنيا مراجيح
انتقادات لمسلسل ليه لأ بعد ظهور دنيا مراجيح
انتقادات لمسلسل ليه لأ بعد ظهور دنيا مراجيح ويوسف جو

ويتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء.

ويشارك بمسلسل “ليه لأ” مجموعة كبيرة من النجوم مثل أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، مريم الخشت، هاني عادل، ناردين فرج، عمر السعيد، عمر الشناوي، محمد الشرنوبي، تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

تابع مواقعنا